: كيف تجد الوكيل العقاري المناسب في قبرص المؤلف: مارك Vurnum


إذا كنت تتطلع إلى شراء عقار في الخارج ، فقد تكون العملية محفوفة بالشكوك والمخاوف وأنت تبحث عن منزل الأحلام هذا في منطقة ، بصراحة ، لست مألوفًا بها. هنا ، قبرص لا تختلف. لذا ، كيف يمكنك البحث عن وكيل العقارات المناسب في قبرص؟

أولاً ، يجب أن يكون وكلاء العقارات المعتمدون في قبرص مرخصين ومسجلين. ومع ذلك ، فإن عدم التحدث باللغة نفسها التي تتحدث بها ، ودفع رسومهم من قبل البائع ، قد يمنحك سببًا جادًا للتساؤل عما إذا كان لديهم أفضل اهتماماتك أو مصالح البائع! إذا كانت هذه هي الحالة ، فيجب أن يكون منفذ الاتصال الأول هو جمعية وكلاء العقارات القبرصية ("الجمعية"). في حين أن الجمعية قد لا تكون قادرة على إعطائك دليلًا قاطعًا على أن وكيل العقارات الذي اخترته هو الأفضل أو الأسوأ في العمل ، يجب أن يتحدثوا الإنجليزية ويجب أن يكونوا قادرين على إعطائك بعض الطمأنينة تجاه تهدئة مخاوفك. أيضًا ، مع محاولة الاتحاد الأوروبي لوكلاء العقارات مواءمة معايير وكلاء العقارات في جميع أنحاء أوروبا (والتي تشمل هذه الأيام قبرص) ، يجب أن تكون الجمعية قادرة على إعطائك اسم بعض وكلاء العقارات ذوي السمعة الطيبة في المنطقة التي تتواجد فيها ينظرون.

إلى جانب التحقق من تفاصيل أي وكيل عقارات لدى الجمعية ، إذا كنت تعرف أي شخص في قبرص ، فقد ترغب أيضًا في سؤاله عما إذا كان لديه أي توصيات. في الإنصاف ، نادرًا ما يكون هناك أي شيء جيد مثل التوصية الجيدة التي يتم تقديمها من خلال الكلام الشفهي.

أخيرًا ، إذا كنت لا تزال في المملكة المتحدة تبحث عن عقارات في قبرص قبل أن تذهب ، فإن الإنترنت لديه مجموعة واسعة من وكلاء العقارات القبرصيين الذين يعلنون عن بضاعتهم. في معظم الحالات ، تحتوي المواقع أيضًا على مجموعة جيدة من صور العقارات ، والتي ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، ستعطيك فكرة عن أنواع الممتلكات التي يتعامل معها الوكيل عادةً. ولكن ، ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن العديد من البريطانيين يستخدمون خدمات وكلاء العقارات الناطقين باللغة الإنجليزية التي عثروا عليها على الإنترنت ، فإن الإنترنت نفسه لا يضمن أن وكيل العقارات سيكون جيدًا - لذلك إذا وجدت وكيلًا بهذه الطريقة ، حاول الحصول على شهادة من شخص استخدمها من قبل أو اطلب إثباتًا على أنه عضو في الجمعية.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع