: كيف تجد الفرصة الاستثمارية المناسبة المؤلف: جون موسي


قد يبدو اختيار فرصة الاستثمار المناسبة لك أمرًا محبطًا في بعض الأحيان ، خاصةً إذا كنت تستثمر بدوام جزئي فقط أو كوسيلة لتكملة المدخرات أو التخطيط للتقاعد.

إن مفتاح العثور على الفرصة المناسبة للاستثمار هو قضاء الوقت في التفكير في نوع الاستثمار الذي تريد القيام به ، والنظر في المخاطر التي ينطوي عليها القيام بذلك ، ومعرفة التكلفة التي ستكلفك للقيام بهذا الاستثمار ، واستخدام تلك المعلومات لتحديد ما إذا كان الاستثمار سيعمل على الأفضل في وضعك أم لا.

ستجد أدناه بعض المعلومات الأساسية حول كل من هذه الاعتبارات لمساعدتك على اتخاذ القرار المناسب لاحتياجاتك الشخصية.

أنواع الاستثمارات

هناك عدد كبير من فرص الاستثمار المتاحة للمستثمرين المحتملين ، ولكن ليست جميعها مناسبة لجميع الأغراض. أكثر أنواع الاستثمارات شيوعًا هي الأسهم والسندات والمؤشرات ، حيث تكون أسهم كائنات الأسهم في الشركات الفردية ، والسندات هي صناديق استثمار صادرة عن الحكومة ، والمؤشرات هي متوسط ​​كل شيء موجود في قطاع أو صناعة.

توجد أيضًا أشكال أخرى من الاستثمار ، مثل العقود الآجلة (عمليات الشراء على أساس إمكانية الأداء المستقبلي) ، على الرغم من أنه يوصى عمومًا بمعرفة المزيد عنها قليلاً مما يمكن أن تغطيه هذه المقالة قبل الاستثمار فيها بسبب عامل مخاطرة أعلى.

تحليل مخاطر الاستثمار

هناك مخاطر مرتبطة بأي استثمار ... إن تحديد حجم المخاطر المقبول أمر حيوي لإجراء استثمارات سليمة. من أجل تحديد مخاطر الاستثمار المحتمل ، يجب أن تنظر في تاريخه ... كل من التاريخ الحديث للأسابيع العديدة الماضية وتاريخ الاستثمار في العام الماضي.

سيساعدك النظر إلى التاريخ الحديث على تحديد ما إذا كانت أي زيادات حديثة هي مجرد جزء من التقلبات أم لا ، بينما سيوضح لك تاريخ العام ما إذا كانت الزيادات ثابتة بمرور الوقت ، إذا كانت جزءًا من دورة سنوية ، أو إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الزيادات.

كلما ظهر الاستثمار أكثر استقرارًا بمرور الوقت ، قلت المخاطر المرتبطة به. والعكس صحيح أيضا.

تحديد تكلفة الاستثمار

من المهم أن تتذكر أنه من المحتمل أن تكون هناك تكاليف إضافية مرتبطة بالاستثمار بخلاف تكلفة الاستثمار نفسه فقط. قد يتم تضمين رسوم السمسرة أو رسوم الإعداد أو الرسوم المتنوعة الأخرى في التكلفة الإجمالية للاستثمار ، لذلك عليك التأكد من تضمين أي من هذه التكاليف الإضافية في تقديراتك.

اتصل بشركة الاستثمار ، أو تصفح الموقع ، أو اطلب معلومات إضافية من الشخص الذي سيتعامل مع استثمارك لمعرفة الرسوم (إن وجدت) التي سيتم تضمينها في تكلفة إجراء الاستثمار وصرف الاستثمار في في وقت لاحق.

إذا بدت الرسوم باهظة ، فقد ترغب في التفكير في البحث عن خيار استثماري مختلف لإجراء الاستثمار نفسه لمعرفة ما إذا كانت تكاليفها تتماشى بشكل أكبر مع ما تريد دفعه.

تحديد الأفضل بالنسبة لك

بمجرد جمع معلوماتك والنظر في خياراتك ، قم بموازنة التكاليف والمخاطر مقابل المقدار الذي يمكنك تحمله في الاستثمار. عندما تقرر ما إذا كان بإمكانك الاستثمار أم لا ، افترض أنك ستخسر المال ... ثم حدد ما إذا كنت ستتمكن من تحمل خسارة هذا الاستثمار أم لا.

إذا كنت واثقًا من أنك ستكون على ما يرام حتى لو لم تسر الأمور كما تريد ، فابدأ واستثمر ... مع مراعاة استثماراتك التالية.



يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية بشرط أن تظل السيرة الذاتية للمؤلف التالي (بما في ذلك رابط عنوان URL المباشر) كما هي:

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع