بلا عنوان

 عنوان:

كيف تجد أفضل الأعمال التجارية بالجملة لك


عدد الكلمات:

654


ملخص:

هناك أنواع عديدة من شركات البيع بالجملة. تحتاج إلى العثور على الشكل المناسب الذي يناسب أسلوبك وشخصيتك واهتماماتك وشخصيتك. ستساعدك هذه المقالة في العثور على الأنواع المختلفة لأعمال البيع بالجملة حتى تتمكن من اختيار النوع المناسب لك.


لا يتم إنشاء جميع شركات البيع بالجملة على قدم المساواة. هناك أنواع عديدة من شركات البيع بالجملة ، وربما أكثر من ذكرها. يمكن بيع كل عنصر يتم بيعه أو إنتاجه بأسعار الجملة. لمقالنا سنذهب ...



الكلمات الدالة:

البيع بالجملة ، شراء الجملة ، كيفية الشراء بالجملة ، البحث عن المنتجات بالجملة ، التوزيع بالجملة



نص المقالة:

هناك أنواع عديدة من شركات البيع بالجملة. تحتاج إلى العثور على الشكل المناسب الذي يناسب أسلوبك وشخصيتك واهتماماتك وشخصيتك. ستساعدك هذه المقالة في العثور على الأنواع المختلفة لأعمال البيع بالجملة حتى تتمكن من اختيار النوع المناسب لك.


لا يتم إنشاء جميع شركات البيع بالجملة على قدم المساواة. هناك أنواع عديدة من شركات البيع بالجملة ، وربما أكثر من ذكرها. يمكن بيع كل عنصر يتم بيعه أو إنتاجه بأسعار الجملة. بالنسبة لمقالنا ، سنتطرق إلى الأنشطة التجارية التي لديها حاجز سهل نسبيًا للدخول. بعبارة أخرى ، لست بحاجة إلى 100 مليون دولار لبدءها.


بادئ ذي بدء ، دعنا ندرج بعض الأنشطة التجارية بإدخال سهل. تجارة الجملة مع مستوى دخول سهل هو عمل يمكنك البدء فيه بمبلغ معقول من المال اعتمادًا على الحجم الذي تريده لبدء العمل. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بعملية يقوم بها شخص واحد ، فيمكنك أن تبدأها بأقل من 1000 دولار. إذا كنت تريد عملًا تجاريًا كبيرًا ، يمكنك الحصول على نفس النوع من الأعمال وإضافة المزيد من المخزون والموظفين والمركبات والمستودعات وما إلى ذلك.


حسنًا ، ما أنواع الأعمال التي يمكنك البدء فيها أو شرائها؟ حسنًا ، هناك العديد من أنواع الأعمال التي تنطوي على تجارة الجملة ، وإليك بعض الأمثلة:


--تصنيع--

بعد تصنيع السلع ، يتعين عليك بيعها إلى تجار الجملة أو تجار التجزئة أو للجمهور مباشرة. وهذا يشمل البيع بالجملة أو التوزيع ، أو كليهما.


- استيراد -

كل شيء عن استيراد التعاويذ بالجملة. يجب عليك التفاوض مع الشركات المصنعة التي تشرف عليها ، ونقل المنتجات إلى الولايات المتحدة ، والحصول على وسطاء لاستيراد المنتجات ، وتخزين البضائع ، وبيع المنتجات وشحنها إلى عملاء الجملة أو التجزئة.


- تجار الجملة -

عادةً ما يكون تجار الجملة مستوردين أو أشخاصًا يشترون من المستوردين أو الشركات المصنعة لبيعها إلى تجار الجملة أو الموزعين الآخرين ، ثم لا يبيعون عادةً لمتاجر البيع بالتجزئة. يتخصص تجار الجملة في الحصول على منتجات جيدة وتوريدها لموزعي الجملة والنقد والحمل وحتى المصدرين.


- النقد والحمل--

شركات النقد والحمل هي متاجر تشتري بأسعار الجملة وتبيع في الغالب لموزعي الجملة الصغار جدًا أو تجار العربات الصغيرة ومتاجر التجزئة الصغيرة مثل متاجر الخمور أو محطات الوقود. لديهم مستودع أو واجهة متجر حيث يقود العملاء سياراتهم ويشترون منتجاتهم. عادة لا يقدمون أي منتجات.


--المبيعات عبر الإنترنت--

تمثل المبيعات عبر الإنترنت جزءًا كبيرًا من تجارة الجملة الحديثة. يبيع العديد من تجار الجملة عبر الإنترنت في الوقت الحاضر. يمكنك إضافة مبيعات عبر الإنترنت إلى عملك ببساطة عن طريق بيع منتجاتك الحالية من مواقع الويب الخاصة بك أو مواقع الويب الأخرى أو يمكنك حتى بدء عمل تجاري حول المبيعات عبر الإنترنت. إذا بدأت نشاطًا تجاريًا للبيع عبر الإنترنت ، فأنت تحتاج ببساطة إلى مورد جيد وعربة تسوق مناسبة وتحتاج أيضًا إلى قبول بطاقات الائتمان. الباقي هو جلب الأشخاص المناسبين إلى موقعك أو التسويق.


- وسطاء -

يختلف الوسطاء عن الأنواع الأخرى من الموزعين من حيث أنهم عادة لا يشترون المنتجات ، بل يبيعونها فقط. لم يستحوذوا على البضائع أبدًا ؛ ليس لديهم مستودعات وشاحنات وفي كثير من الأحيان ليس لديهم مكاتب. إنهم يبيعون فقط ويحصلون على عمولة من المبيعات. كونك وسيطًا يعد أمرًا مثاليًا لشخص ليس لديه الكثير من المال لشراء منتجات أو شخص لديه اتصالات رائعة في صناعة معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل أو اعتدت العمل في متجر بيع بالتجزئة كبير ، يمكنك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك لبيع منتجات من شركات أخرى. يمكنك بعد ذلك الحصول على ما يتراوح بين 1٪ و 10٪ من المبيعات اعتمادًا على نوع البضائع.


- موزعون بالجملة -

يمكن لموزعي الجملة أن يكونوا مصنّعين أو مستوردين أيضًا. يميل موزعو الجملة إلى البيع للعديد من العملاء بما في ذلك تجار الجملة وتجار التجزئة. هم النوع الأكثر شعبية من تجار الجملة وعادة ما يبيعون كل شيء بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والسلع الاستهلاكية والسيارات والمواد الكيميائية ومعظم المنتجات الموجودة هناك. يمكن أن يكون لديهم مستودعات وشاحنات أو منتجات هبوط السفينة. يمكنهم البيع للمطاعم أو المصانع أو متاجر البيع بالتجزئة أو الحكومات أو لتجار الجملة الآخرين.


حقوق النشر © خورخي أولسون

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع