: كيف تجد أقل سعر ممكن المؤلف: توم ليفين


المهمة جارية! أنت في السوق للحصول على قرض منزل جديد ، أو إعادة تمويل ، أو توحيد وتصر تمامًا على إيجاد أقل سعر ممكن! إذن ما هو أفضل مكان لإجراء البحث ، ثم هنا على الإنترنت ، في وقت متأخر من الليل ، مع قهوتك في متناول اليد ، وصوم عائلتك للنوم!

نود مساعدتك في مهمتك ، لذا إليك 3 نصائح مجانية نعتقد أنها ستسرع رحلتك وتنقلك إلى النجاح:


1. المعايير

2. مقارنات

3. التفاح والبرتقال


1. المعايير:

عليك أن تبدأ في مكان ما. تعريف "منخفض"؟ دعونا لا نلعق أصابع السبابة ، ونضربها في مهب الريح لمعرفة الاتجاه الذي تتجه إليه العاصفة. إذا كنت تريد أقل سعر ممكن ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يفعله السوق الآن ، وأين كان تاريخيًا ، وما الذي يمكن أن يفعله على المدى القصير على المدى الطويل (قل على مدى 3 إلى 6 أشهر القادمة).


لحسن حظك ، هناك الكثير من الموارد المتاحة على الإنترنت لإجراء أبحاث سوق سهلة. يوفر موقعنا الإلكتروني أداة مراقبة الأسعار ، على سبيل المثال ، يتم تحديثها على مدار اليوم ، ومكتملة بالرسوم البيانية والمخططات والمواصفات المتعلقة بالأسعار الثابتة ، و ARMS ، و Jumbo ، وكل شيء بينهما. لكننا لسنا الموقع الوحيد الذي يوفر موارد مجانية. ما عليك سوى الانتقال إلى محرك البحث المفضل لديك ، وستجد عددًا من المواقع التي ترغب في تزويدك بمعلومات سوقية مجانية.

ما أقترح عليك القيام به هو التركيز بشكل أساسي على المعدل الثابت لمدة 30 عامًا ، والعثور على رسم بياني يوضح الاتجاه خلال الأشهر الستة إلى الاثني عشر الماضية. صورة تساوي ألف كلمة. تحقق أيضًا من السعر الثابت الحالي ، وربما حتى تدق عينك على معدل الفائدة السنوية للحصول على رهن عقاري قابل للتعديل ، وربما تحقق من اثنين أو ثلاثة من الموارد المختلفة عبر الإنترنت. يجب أن يكون معظمهم متشابهين للغاية. سيشجع هذا ثقتك في معرفتك المتنامية حول ما يجري هناك.

ما الأخبار التي يجب أن تقول عنها؟ يوفر موقعنا أخبار مالية مجانية لمراقبة الرهون العقارية وقروض السيارات وقصص الأعمال التجارية العاجلة ، والتي يتم تحديثها على مدار اليوم. ليس سراً ، بالطبع ، أن الأخبار وفيرة على الإنترنت ، ولسنا المورد المجاني الوحيد الذي يوفر هذه المعلومات. اذهب حيثما تريد ، ولكن اقرأ مقالة أو اثنتين ، حتى لو كانت مجرد فقرات قليلة. ما الذي يحدث مع الأسعار؟ ماذا يفعل الفدراليون؟ أي نقاد يتحدثون عن كيف تبدو الأمور ، وماذا يمكن أن يحدث مع أسعار الفائدة؟ أقسم ، إذا أمضيت 5 دقائق في القيام بذلك ، فستكون على اطلاع مثل الأفضل منهم ، من حيث الحصول على عرض جشطالت على الأسعار. ستعرف ، بمستوى عالٍ من اليقين ، ما تعنيه كلمة "منخفضة" في عالم الرهون العقارية والقروض الحالية.


لذا خذ 20 دقيقة ، واشتق بعض المعايير لنفسك. بعد ذلك ، وبعد ذلك فقط ، ستكون في وضع يسمح لك بقياس أدنى سعر ممكن حقًا ، وستكون مستعدًا تمامًا للمضي قدمًا في رحلة التسوق المهمة.

2. المقارنات:

يختلف كل قرض عن الآخر. كل مقرض فريد من نوعه. لكل مقترض مجموعة ظروفه الخاصة والفريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الآلاف والآلاف والآلاف من المقرضين. المعلومات متوفرة ، لكن ما تحتاجه هو التركيز على الكفاءة.


لذا فإن أفضل طريقة للتدقيق في طوفان الآلاف من المقرضين ، مع تغيير الأسعار يوميًا ، والمصطلحات التي قد يتم نشرها أو لا يتم نشرها ليراها الجميع ، هي استخدام إحدى الخدمات العديدة عبر الإنترنت التي توفر لك هذه التكنولوجيا (على سبيل المثال) مجانا.)

لن أخوض في تسمية المفضلة ، أو سرد التوصيات ، أو الإشارة إلى الأقدم أو الأحدث أو الأسرع. ليس هذا هو الهدف من هذه المقالة ، وأنا أؤمن بقدرتك على اتخاذ خيارات جيدة. ما سأقوله هو أنني أؤمن بهذه الخدمات.

من خلال توفير معلومات بسيطة وموجزة وموجزة للغاية في نموذج طلب قصير ، سيتم تزويدك على الفور تقريبًا بـ 3 إلى 4 عروض قروض تتناسب مع احتياجاتك وظروفك ، من بين آلاف المقرضين والأسعار والعروض التي تم تجميعها وتنظيمها في قواعد البيانات الخاصة بموفري البحث عن القروض المتنوعين. أعطي هذا المستوى أ للفعالية ، مما يسمح لك بقضاء الوقت والموارد التي اكتسبتها بشق الأنفس على أشياء أخرى أكثر إنتاجية.

بمجرد تقديم عروض القروض هذه ، فإن العملية بطبيعة الحال هي مقارنتها. قارنهم بالسوق. قارنهم مع بعضهم البعض. قارنهم بأنواع مختلفة من مؤسسات الإقراض. قارن شروطهم. قارن مواقعهم. قارن تاريخهم. وبالطبع ، قارن بين أسعارها ونقاطها ورسوم التأسيس وكل شيء آخر بينهما. قارن ، قارن ، قارن.


3. التفاح والبرتقال:

قد يكون هذا سؤالًا يؤدي إلى نتائج عكسية ، نظرًا لطبيعة هذه المقالة ، ولكن هل أنت متأكد تمامًا من أن RATE هو كل ما يثير قلقك؟ هو الحصول على أقل معدل ، حقًا أهم شيء يجب مراعاته عند الغوص في شيء ما

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع