بلا عنوان

 العنوان: كيف تجد الحشد في السوق المتخصصة الخاصة بك

المؤلف: أبي شيريان

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3495.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


تتضمن أكبر مشكلة في الحصول على عملاء محتملين العمل بأصعب طريقة ممكنة مقابل. تعمل بأسهل طريقة. تسوّق الغالبية العظمى من الشركات اليوم بشكل متخلف ، ثم يتصرفون جميعًا مندهشين عندما لا يكون هناك استجابة.

الغالبية العظمى من أصحاب الأعمال يفعلون ذلك. إنهم ينشئون أو لديهم خدمات أو منتجات من شركتهم ويتوقعون الخروج والعثور على أشخاص لبيع منتجاتهم أو خدماتهم لهم.

وهذا خطأ كبير. يمكن أن تنجح هذه الطريقة في محاولة كسب المال إذا كانت لديك قدرة غير محدودة على إنفاق المال ، وإضاعة الوقت ، ولا تهتم بالمخاطرة.

إذا كنت مثل معظمنا ، فنحن نرغب في القيام بالأشياء بشكل أكثر أمانًا ورخصًا. هناك طريقة واحدة إيجابية لتحقيق دخل كبير.

ابحث عن السوق الخاص بك أولاً. اكتشف ما يريده الناس. ثم دعهم يشترون ما أخبروك أنه يريدونه. يجب ألا تقضي أي وقت في التفكير في المنتج أو الخدمة التي ستقدمها حتى تكتشف السوق.

إن إرسال رسالة مطابقة تمامًا للسوق الصحيح هو أفضل طريقة وأكثرها أمانًا. أنا أؤكد لكم السوق بشكل قوي وليس المنتج أو الخدمة.

يجب أن تقرر أي سوق يعرفه أنت أو أي شخص آخر تختار العمل معه. عليك أن تجد أسواقًا تريد الأشياء حقًا.

هناك بالفعل الآلاف من الأسواق شديدة الاختلاف المحتملة هناك. مهمتك الأولى هي العثور عليهم. اعثر على ما يريده الناس قبل أن تبدأ في التفكير في نوع المنتجات أو الخدمات التي قد يشترونها منك.

هناك بعض المنتجات أو الخدمات السيئة في العالم اليوم والتي تباع بشكل مدهش للغاية بشكل جيد للغاية. لقد حير هذا الثقافات الأكثر شيوعًا وما زالوا يبيعون.

يجب عليك "العثور على الجمهور" أولاً قبل الدخول في هذا التمني معتقدًا أن لديك أفضل المنتجات أو الخدمات. اعثر عليهم واكتشف ما يريدون.

اختر مجموعة تفهم جيدًا أنه يمكنك مشاركة شغفك معها. مصداقيتك مع. العثور على سوق مستهدف ، سوق تفهمه تمامًا ، سيسمح لك بمعرفة رغبات الناس. ثم ابدأ في بناء عملك حول النتائج الخاصة بك.

العقبة الأكثر شيوعًا التي تواجهها الشركات هي أنها تعتقد أن لديها الشيء الكبير التالي بجانب الخبز المخبوز. ثم يسألون أنفسهم ، "من سيشتريه؟"

هل تعتقد أن الجميع سيصطفون للعمل معك؟ ليس بالكاد!

من أكثر الأخطاء ضررًا قراءة الأشخاص لكتب "الطريق إلى الثراء" القديمة التي تُدرَّس في مجال التسويق. هذا هو السبب وراء عدم استمرار غالبية الأشخاص في أعمالهم الخاصة لمدة عامين.

إن العثور على سوق للعملاء المحتملين المهتمين الذين يستجيبون لك هو أعظم درس تعلمناه على الإطلاق! استمع إليهم وهم يقولون لك ما يريدون. دعهم يشترون ما يريدون شراءه.

تخيل عدم وجود مشورة مزعجة. لا عينات المنتج. لا طعم لاختبار. لا نصيحة. مجرد بيع قديم جيد. تظهر لهم منتجك أو خدمتك ويقومون بشرائها.

ثم بمجرد بيعها ، تحصل عليها لإحالة الأصدقاء والعائلة وتخرج وتبيع المزيد. عملاؤك لا يريدون مستشار مبيعات. إنهم يريدون فقط منزلًا أو سيارة أو قطعة من المعدات وما إلى ذلك ... كونك مندوب مبيعات انتهازيًا هو التحدي الأصعب.

لا أحد يصدق مبيعات أي شخص. لا أحد يهتم "بمهنيتك" أو مدة عمل شركتك. لا أحد يريد أن يسمع كيف ستحل شركتك جميع مشاكلهم وتحسن حياتهم.

يجب أن تبحث باستمرار عن شخص من بين مليون شخص يريد بالفعل ما تبيعه أو يرغب في الاستثمار في خدماتك. فترة!

عليك أن تقاتل الجميع بأن تكون خصمًا. وإلى أن تعيد ترتيب تفكيرك بشأن إيجاد السوق أولاً ، ستكون دائمًا في هذه المعركة التي لا داعي لها.


حقوق النشر والنسخ ؛ 2005 ابي شيريان

يمكنك نشر هذه المقالة في ezine ، النشرة الإخبارية على موقع الويب الخاص بك طالما تم تضمين العنوان الثانوي والمقال بالكامل. أطلب منك أيضًا تنشيط أي روابط html موجودة في المقالة وفي العنوان الثانوي. يرجى إرسال رابط المجاملة أو البريد الإلكتروني حيث تنشر على: support@multiplestreammktg.com

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع