بلا عنوان

 العنوان: كيفية البحث عن أفضل القروض المضمونة

المؤلف: جون موسي

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3442.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


عند البحث عن أفضل القروض المضمونة ، قد تتساءل كيف يمكنك التأكد من أن القرض الذي تحصل عليه في نهاية المطاف هو أفضل قرض يمكن أن تحصل عليه.

يمكن العثور على أفضل القروض المضمونة ، إذا كنت على استعداد لبذل الجهد الإضافي المطلوب للعثور عليها ... لحسن الحظ ، لا يجب أن يكون هذا الجهد صعبًا للغاية ، بل يستغرق الأمر بعض الوقت والتصميم على العثور على أفضل الصفقات متوفرة.

بطبيعة الحال ، فإن الوقت الإضافي الذي تقضيه في البحث عن أفضل القروض المضمونة سيؤتي ثماره على المدى الطويل إذا وجدت أقل معدل فائدة أو أفضل شروط سداد ممكنة.

التسوق للحصول على قرض

لبدء البحث عن أفضل القروض المضمونة ، عليك أن تقرر ما الذي تبحث عنه في القرض. معدلات فائدة منخفضة وشروط مرنة وأقساط شهرية معقولة ... كل هذه مكونات لأفضل القروض المضمونة.

بمجرد أن تقرر ما تبحث عنه ، ابدأ في طلب عروض أسعار قروض من العديد من المقرضين سواء من المقرضين التقليديين مثل البنوك والمقرضين البديلين مثل شركات التمويل وشركات الإقراض عبر الإنترنت.

بعد أن تتلقى عدة عروض أسعار مختلفة من مجموعة متنوعة من المقرضين ، حان الوقت لمقارنة الأسعار وتحديد العروض التي يمكن أن تكون أفضل قروض مضمونة بالنسبة لك.

مقارنة الأسعار والشروط

من السهل مقارنة معدلات وشروط أسعار القرض للعثور على أفضل القروض المضمونة. بشكل أساسي ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على معدل الفائدة لكل عرض أسعار للقرض لتحديد الأسعار التي تقدم أقل الأسعار ... ثم قم بتجميع أدنى المعدلات التي تقدم بموجبها أقساط شهرية أقل أو أفضل شروط قرض.

بعد تضييق عرض أسعار القرض إلى خيارين أو ثلاثة خيارات ، انظر إلى خيارات الدفع التي يقدمها كل مقرض واختر الخيار الأكثر ملاءمة لنمط حياتك ويوفر أكبر قدر من المدخرات.

التقدم للحصول على القرض الخاص بك

بعد فرز العديد من ما كان يمكن أن يكون أفضل القروض المضمونة ، سينتهي بك الأمر مع احتمال واحد أو اثنين يجب عليك التصرف بناءً عليه. خذ الوقت الكافي لمناقشة عرض القرض بعمق مع مسؤول القرض أو ممثل خدمة العملاء ... تأكد من أنك لم تفوت أي شيء عند مقارنة عروض القرض.

بعد أن تتأكد من أن القرض الذي قررت بشأنه هو القرض الذي تريده ، فاستمر في تقديم طلب القرض النهائي الخاص بك ... ولكن تأكد من أن لديك المعلومات المتوفرة عن العرض التالي الأفضل في حالة ظهور ما هو غير متوقع وهناك مشكلة في قرضك الأساسي.

بعد كل شيء ، لا يضر أن يكون لديك خطة احتياطية ... حتى عند التعامل مع قروض مضمونة.


-

يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية بشرط أن تظل السيرة الذاتية للمؤلف التالي (بما في ذلك رابط عنوان URL المباشر) كما هي:

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع