بلا عنوان

 العنوان: كيف تجد تلك الأسواق المتخصصة التي لا يمكن لعملك أن يتغاضى عنها

المؤلف: ألين كاتس

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4569.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


كم عدد الأسواق المتخصصة التي تطفو تحت أنوفك؟ ... الأسواق التي كنت تطلها؟ مرحبًا ، ألق نظرة على العملاء لديك الآن. هل هناك مجموعات تبرز في ذهنك؟ الآن اسمحوا لي أن أسألك هذا ... هل تلبي إعلاناتك ومبيعاتك أيًا من هذه المجموعات؟

عندما أقول الأسواق المتخصصة ، إذا كانت الشركات الصغيرة أو الممرضات أو أصحاب المنازل تتبادر إلى الذهن ... فأنت تفكر على نطاق واسع جدًا. ما هو السوق المتخصص بالضبط؟

الأسواق المتخصصة هي:

1. أفراد ضمن مجموعة يمكنك تحديدهم من خلال نفس الاهتمامات والاحتياجات.

2. الأفراد الذين يبحثون عن منتجك.

3. الأفراد الذين لديك القدرة على إجبارهم على التعامل معك بدلاً من منافسيك.

4. الأفراد الذين يمكنك الوصول إليهم بسهولة

5. مجموعة كبيرة بما يكفي للقيام بالمقدار الذي تحتاجه من الأعمال.

6. مجموعة صغيرة بما يكفي لتغفلها منافسيك.

أعظم قيمة للأسواق المتخصصة هي أنها تمكنك من توجيه رسائل المبيعات الخاصة بك بدقة. ونعم ، كلما حددت سوقك بشكل أضيق ، كلما كان من الأسهل تلبية الاحتياجات داخل هذا المجال.

كيف تجد الأسواق المتخصصة؟

بالطبع ، أول مكان تبدأ به هو قائمة العملاء لديك بالفعل! حفر حول. هل هناك أي أوجه تشابه يبدو أنها تبرز لك؟

تتضمن الطريقة الأخرى سرد فوائد منتجك أو خدمتك. فكر في الأمر ... ما هي الآفاق التي ستستفيد أكثر من قائمة الفوائد هذه؟ يجب أن تبدأ مجموعة ضيقة من الناس في الظهور. هذا هو سوقك المتخصص.

كيف تصل إلى الأسواق المتخصصة؟

تعرف عليهم! عليك أولاً أن تفهم لغة كل شريحة من عملائك. نعم ، ربما يتحدثون جميعًا باللغة الإنجليزية ، لكن لديهم مفرداتهم وأسلوبهم الخاص الذي لا يعرفه إلا المطلعين. ادخل داخل الدائرة ... إنها الطريقة الوحيدة لاكتساب نظرة ثاقبة لاحتياجاتهم الخاصة.

يحصل المطلعون على السبق الصحفي الحقيقي حول الأشياء التي لا يعرف الغرباء وجودها أبدًا. عندما يراك عملاؤك على أنك "واحد منا" ، فستكون في صدارة المنافسة. سيكون لعملائك ولاء تجاهك لن يتمكن منافسك من اختراقه ... حتى مع انخفاض الأسعار ... لأنك الشخص الذي يتفهم احتياجاتهم!

يبحث المسوقون دائمًا عن طرق منخفضة التكلفة لزيادة حجم المبيعات والأرباح ... إنها في دمائهم ... جزء من هويتهم. لا يمكنهم مقاومة الرغبة في إيجاد أو استكشاف أو ابتكار طريقة أخرى لزيادة قيمة أعمالهم ... ومعظمهم يعلم أن هناك أسواقًا متخصصة في كل مكان - فقط في انتظار من يكتشفها.

حقوق النشر 2005 Cutts Group، LLC

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع