بلا عنوان

 العنوان: كيف تجد تلك الأسواق المتخصصة التي لا يمكن أن تتغاضى عنها

المؤلف: ألين كاتس

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4569.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


كم عدد الأسواق المتخصصة التي تطفو تحت أنوفك؟ ... الأسواق التي كنت تطلها؟ مرحبًا ، ألق نظرة على العملاء لديك الآن. هل هناك مجموعات تبرز في ذهنك؟ لم تعد قادرة على تلبية طلباتك من المبيعات؟

عندما تضع الأسواق المتخصصة ، إذا كانت الشركات الصغيرة أو الممرضات أو أصحاب المنازل تتبادر إلى الذهن ... فأنت تفكر على نطاق واسع جدًا. ما هو السوق المتخصص بالضبط؟

الأسواق المتخصصة هي:

1. ج.

2. الأفراد الذين يبحثون عن منتجك.

3. الأفراد الذين لديك القدرة على التعامل معك بدلاً من ذلك.

4. الأشخاص الذين أسرعوا في البحث بسهولة

5. مجموعة كبيرة بما يكفي للقيام بالمقدار الذي تحتاجه من الأعمال.

6. مجموعة صغيرة بما يكفي لتغفلها منافسيك.

أعظم قيمة للأسواق المتخصصة هي أنها تمكنك من توجيه رسائل المبيعات الخاصة بك بدقة. ونعم ، كلما حددت سوقك بشكل أضيق ، كلما كان من الأسهل الاحتياجات داخل هذا المجال.

كيف تجد الأسواق المتخصصة؟

بالطبع ، أول مكان تبدأ به هو قائمة العملاء لديك بالفعل! حفر حول. هل هناك نوع من الحمالات التي تُبرزها؟

تتضمن الطريقة الأخرى. فكر في الأمر ... ما هي تلك التي ستستفيد من قائمة الفوائد هذه؟ أن تبدأ مجموعة ضيقة من الناس في الظهور. هذا هو سوقك المتخصص.

كيف تصل إلى الأسواق المتخصصة؟

تعرف عليهم! عليك أولاً أن تفهم شريحة من عملائك. السفر إلى إيطاليا. ادخل داخل الدائرة ... الطريقة الوحيدة لاكتساب نظرة ثاقبة لاحتياجاتهم الخاصة.

لإقامة المطلعون على السبق الصحفي الحقيقي حول الأشياء التي لا يعرف الغرباء وجودها أبدًا. و عملاؤك في المنافسة. سيكون لعملائك ولاء تجاهك ، حتى مع انخفاض الأسعار ... لأنك الشخص الذي يتفهم احتياجاتهم!

يبحث المسوق حول كيفية زيادة الوزن. مطابقة مطابقة في طريقة إيجاد طريقة استكشاف أو استكشاف أو ابتكار لزيادة قيمة أعمالهم ...

حقوق النشر 2005 Cutts Group ، LLC

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع