MrJazsohanisharma

بلا عنوان

 عنوان:
المنتجات الترويجية VS Print الإعلان


عدد الكلمات:

424


ملخص:

لماذا تستخدم الإعلانات المطبوعة بينما يمكنك استخدام المنتجات الترويجية. فهي أقل تكلفة وتدوم لفترة أطول وتكون مفيدة.



الكلمات الدالة:

أخبار إعلانية ، منتجات ترويجية ، معارض تجارية ، إعلانات ، رخيصة ، عبر الإنترنت ، شبكة تسويق ، mlm ،



نص المقالة:

WWW.PROLINEPROMO.COM WWW.PROLINEPROMO.COM

الإعلان المطبوع مقابل الإعلان عن المنتجات الترويجية له العديد من الخصائص المختلفة. ستدوم PRINT ADS مدى الحياة فقط

من الإعلان ولا تعتبر دعاية فعالة. فعالة فقط على أساس متكرر. لقد أجرينا مقارنة

نوعان مختلفان من الإعلانات لجذب العملاء لنشاطك التجاري. ألق نظرة فاحصة.

  

الإعلان المطبوع للمنتجات الترويجية.

فعالة جدا من حيث التكلفة ليست فعالة جدا من حيث التكلفة. كلما كبر الإعلان زادت تكلفته

متوسط ​​عمر المنتج هو 6-12 شهرًا أو أكثر. متوسط ​​عمر الإعلان هو الوقت الذي يتم عرضه فيه فقط.

الإعلان المستمر دائمًا أمام عميلك ، يراه العملاء مرة واحدة فقط. الإعلانات الصغيرة غير فعالة.

قد يكون المنتج سابقًا لعميل آخر لن يقوم العميل على الأرجح بتمرير إعلان مطبوع.

يحتاج العملاء إلى رؤيتك بمعدل 7 مرات يراه العملاء مرة واحدة فقط

متوسط ​​عمر المنتج هو 6-12 شهرًا أو أكثر لا توجد حياة للإعلان المطبوع.

يمكن للإعلان أن يتضاعف في الواقع ، لا يُحدث الإعلان المطبوع تأثيرًا مضاعفًا

يساعد العملاء على تخصيص الحملات الإعلانية هناك. لا يمكنك التخصيص إلا على امتداد قطعة من الورق

يربط عملائك بطريقة فريدة لا تنسى. ليس فريدًا جدًا. فريد فقط ذكر بالكلمات

مجموعة أكبر من أشكال الإعلان ليست مجموعة واسعة. ورق بأحجام وألوان مختلفة

راحة المعلومات الخاصة بك أمام عملائك بطاقات العمل هي فقط شكل مناسب ثم يتم التخلص منها

ملايين من المنتجات الإعلانية للاختيار من بينها. يقتصر على ما يمكنك وضعه على الورق.

مع 1000 منتج ، يمكنك الوصول إلى 1000 عميل باهظ الثمن للإعلانات الإعلانية المتعددة ، والاحتفاظ الضعيف

 

 

الآن لا يمكنك مناقشة هذه النقاط حقًا. إنها حقيقة ... هل تريد أن تنفق مئات الدولارات التي يتم تشغيلها مرة واحدة ثم بعد ذلك

ملقى بعيدا. لن يقوم معظم الأشخاص بقص إعلانك المطبوع ثم حمله معهم طوال اليوم ، ثم أخرجه وانظر إليه

3-5 مرات في اليوم. مع المنتج الترويجي سيفعلون ذلك. سيتم استخدام منتجك من قبلهم كل يوم. هكذا اسمك

أمامهم كل يوم. ليس لدينا أفرط. هذا يسمح لنا بتمرير هذه المدخرات إلى عملائنا !!

 

إذا كنت جديدًا في إعلانات المنتجات الترويجية ولست متأكدًا مما سيعمل لك أو لشركتك. رجاء خذ راحتك

لتتواصل معي. سوف أساعدك في تطوير حملة ترويجية قوية بدون تكلفة عليك>

ريتشارد كابسين

661-202-5990 PST فاكس 661-943-6429

الرئيس والمدير التنفيذي

ترويجات البرولين

بالمديل كاليفورنيا 93551

rb.international@yahoo.com

www.prolinepromo.com



يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع