عنوان:
اتجاهات جديدة في فن الإعلان
عدد الكلمات:
219
ملخص:
أصبحت كيفية بيع الأشياء علمًا أكثر من كونها فنًا في العقود القليلة الماضية. حشود من الناس من مختلف المهن يعملون بجد لإيجاد الطريق ليكونوا "مختلفين". يستخدمون كل إبداعاتهم للظهور.
الكلمات الدالة:
الميول ، الفن ، الإعلان ، كيفية البيع ، كيفية الشراء ، المنتج ، المنتج الصغير ، المهن ، الإبداع ، العمل الجاد ، العلامة التجارية
نص المقالة:
أصبحت كيفية بيع الأشياء علمًا أكثر من كونها فنًا في العقود القليلة الماضية. حشود من الناس من مختلف المهن يعملون بجد لإيجاد الطريق ليكونوا "مختلفين". يستخدمون كل إبداعاتهم للظهور.
يبدو أن الاتجاهات الجديدة في الإعلان تستند إلى فكرة "يجب أن يكون التأثير الأول طويل الأمد ومحافظًا". كلما كان الإعلان أكثر إثارة للصدمة ، كان من الأسهل بقائه في ذهن المرء.
غالبًا ما ترتفع الأفكار في الإعلانات اعتمادًا على نوع العملاء الذين تشير إليهم وبناءً على تحليل السوق المعقد.
بعض النصائح لإعلان عصري:
- كن قصيرا! كن مبدعا!؛
- حاول أن يكون لها تأثير بصري قوي ؛
- ضع نفسك في مكان العملاء ؛
- استخدم الرسائل "العلمية" (على سبيل المثال: استخدام "العلاج العلمي لحب الشباب"
بدلا من "مشاكل حب الشباب") ؛
- استخدام الإحصائيات ؛
- التعبير بحرية عن شخصيتك ومعتقداتك وفلسفتك وقيمك ؛
- كن مرحًا ، بل فكاهيًا.
من الاتجاهات الجديدة في الإعلان تجنب التركيز على نسبة صغيرة من الناس. إذا كنت تبيع منتجًا لعلاج حب الشباب ، يجب ألا تصمم إعلانك للمجموعة المستهدفة من المراهقين.
إذا كنت تعلن عن منتج صغير ، فعليك التفكير في كيفية القيام بذلك
إقناع الآباء والأجداد والأطفال أنفسهم بالتأكد من ذلك
أن الاتصال يرتفع في أذهانهم حتى يشتروا منتجك.