كيفية الحصول على رصيد "Triple A" في 25 يومًا. المؤلف: عمر محمد عمر


حسن الائتمان هو حلم الجميع. الاستخدام الحكيم للائتمان يمكن أن يقطع شوطا طويلا. من المؤكد أنه يجعل من السهل تحقيق أهداف معينة في الحياة (مثل الحصول على قرض تجاري من البنك).

لكن يبقى السؤال الرئيسي: "ما الذي يتطلبه تحقيق الائتمان" الثلاثي أ "؟"

أولاً وقبل كل شيء ، من المهم الإشارة إلى أين يخطئ معظم الناس عندما يتعلق الأمر بتقرير الائتمان والائتمان.

عادةً ما يسعى الأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان إلى المساعدة في إصلاح الائتمان. سيطلب معظمهم مشورة خبراء الائتمان وسيحاول القليل منهم القيام بذلك بأنفسهم عن طريق شراء دفتر إصلاح ائتماني.

بشكل أساسي ، لا تكمن المشكلة في نوع المساعدة التي توظفها ، بل في الافتراض المتبقي لك بعد عملية إصلاح الائتمان بأكملها.

عندما يخطئ معظم الناس هو أنه بمجرد خلو تقرير الائتمان الخاص بهم من أي إدخالات سلبية (أو أخطاء) ، فإنهم ببساطة يفترضون أن لديهم الآن رصيدًا ممتازًا.

هذا ببساطة غير صحيح.

في الواقع ، رصيدك ليس سيئًا لأنك تمكنت الآن من محو الإدخالات السلبية التي تم عرضها في تقرير الائتمان الخاص بك من قبل. في الوقت نفسه ، ليس لديك رصيد "Triple A" أيضًا.

ما لم يكن لديك عناصر أو إدخالات إيجابية تظهر في تقرير الائتمان الخاص بك.

ومفتاح الإصلاح الائتماني الناجح لا يقتصر فقط على التخلص من الإدخالات السلبية في تقرير الائتمان الخاص بك ، بل في التباهي بأن لديك عدة إدخالات إيجابية في تقرير الائتمان الخاص بك والتي يمكن أن تشتري ثقة البنك الذي تتعامل معه لإقراضك أموالهم.

يمكنك العثور على العديد من المقالات المخصصة للإرشاد خلال عملية إصلاح الائتمان ، ولكن القليل منها سيناقش أكثر من مجرد إصلاح رصيدك. القليل من المعنى سيخبرك (الأفضل من ذلك ، تعرف عليه) ،

"كيف تضيف إدخالات إيجابية إلى تقرير الائتمان الخاصة بك؟".

من المهم جدًا أن تفهم أنه يمكنك إصلاح الائتمان الخاص بك وجعله لا تشوبه شائبة ، أفضل مما يمكن لأي شخص آخر. اليوم ، هناك الكثير من المساعدة بشأن المساعدة في إصلاح الائتمان ، ولكن ليست كلها مساعدة مشروعة. ومن المهم للغاية وضع ذلك في الاعتبار.

إذا كنت ترغب في تجنب تعرضك للتقطيع من قبل شركات الإصلاح الوهمية ، فاتبع العبارتين التاليتين كنصيحة ستفيدك كثيرًا.

1- لا يوجد قانون متاح لأي شركة إصلاح ائتمان أو خبير أو محامٍ - وهذا غير متاح لك كمستهلك الائتمان.

2- تستخدم شركات إصلاح الائتمان نفس القانون الذي أتاحه لك الكونجرس لإصلاح سوء الائتمان الخاص بك. وهم بالتأكيد لا يستطيعون تغيير القانون لعملائهم.

قد تبدو العبارتان البسيطتان المذكورتان أعلاه واضحتين ، لكن تكرارهما مثل المانترا يمكن أن يكون الفرق بين السرقة والحصول على التقدير "الثلاثي أ" الذي تستحقه.

عودة إلى النقطة الرئيسية - "كيف تحصل على رصيد ثلاثي؟"

هنا سوف تتعلم طريقتين قويتين ومثبتتين ستمنحك رصيدًا إسترلينيًا في أقصر وقت ممكن - 25 يومًا. قم بتطبيق الطريقتين التاليتين ، ومضمونًا ، ستمنح ائتمانك شد الوجه الذي من شأنه أن يجعل البنوك تفتح دفتر الشيكات الخاص بها.

1. ائتمان المليونير في 25 يومًا.

هل لديك حساب جاري وحساب توفير؟ جيد. إذا لم تكن كذلك ، فلا داعي للقلق ، في هذه الأيام يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت. يجب ألا يستغرق الأمر أكثر من 5 دقائق. هل قمت بفتح حساباتك؟ جيد ، الآن تأتي المرحلة الثانية.

المرحلة 2: الآن ستحتاج إلى حساب التوفير الخاص بك لاستخدامه كضمان. الآن باستخدام حساب التوفير الخاص بك ، اطلب من البنك الذي تتعامل معه الحصول على قرض دفتر حسابات مضمون.

يمكنك اقتراض دولار مقابل الدولار بقرض دفتر الحسابات. يعمل هذا النوع من القروض بشكل جيد بأقل من 300 دولار ، ولكن إذا كان لديك 10000 دولار - فهذا أفضل. بمجرد أن تحصل على قرض باستخدام دفتر حسابات ، لا يمكنك لمس الأموال حتى تسدد القرض بالكامل. تذكر ، يجب أن تكون قادرًا على الاستغناء عن هذه الأموال لمدة 30 يومًا.

البنك المضمون بقرض دفتر الحسابات الخاص بك ليس لديه أي مخاطر في إقراضك المال ، لذلك يجب أن يرغب أي بنك في ذلك.

ملاحظة: من المهم للغاية أن يقوم البنك بإبلاغ مكتب الائتمان عن قروضك. لذلك اسأل البنك الذي تتعامل معه "إذا قاموا بإبلاغ مكاتب الائتمان الثلاثة عن سجل الدفع الخاص بك؟" ، فهذا جزء مهم من هذه العملية برمتها.

بعد كل شيء ، الغرض كله من القيام بذلك هو إضافة zing إلى تقرير الائتمان الخاص بك مع سجل دفع قوي وإيجابي للغاية ، أليس كذلك؟

الآن بمجرد اقتراض المال ، انتظر 25 يومًا وأعد سداد القرض إلى البنك الذي تتعامل معه. نظرًا لأنك قمت بسداد قرضك بالكامل ، سيرسل البنك سجل الدفع الإيجابي إلى مكتب الائتمان.

هذا هو البطولات الاربع الكبرى!

الآن لديك البنك كصديق لك ولا يمكن لمكاتب الائتمان مساعدته ولكن الإبلاغ عن تاريخ الدفع الجيد الخاص بك.

2. كيفية استخدام 500 دولار - 1000 دولار في ائتمان المليونير.

لنفترض أن مبلغ 1000 دولار في حسابك ، اطلب من مسؤول القرض الحصول على قرض دفتر حساب بقيمة 1000 دولار لمدة 12 شهرًا. لا تثبط عزيمتك ، فبإمكانك بالتأكيد تحقيق ذلك بأموال أقل ، ولكن إذا كنت تستطيع القيام بذلك ، فلا تتردد.

بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من هذا التطبيق

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع