: كيفية الحصول على قرض تجاري في خمس خطوات. المؤلف: ديف ميلر


تحتاج أموال لبدء أو توسيع عملك؟ اتبع هذه الخطوات:

ينظر المقرض في طلب القرض في ثلاثة أقسام تعرف باسم "الثلاثة سي". هم انهم:


تنسب إليه. هل دفعت المقرضين السابقين كما تم التعاقد؟

السعة: هل يمكنك سداد هذا القرض؟

الضمان: إذا لم تسدد القرض من أي أصل يمكن للمقرض استرداد أصله؟


الخطوة الأولى هي:

1. حدد قوتك وضعفك في "3 سي". افعل ذلك كما يفعل المقرض - بعين ناقدة للغاية. حدد نسبة القرض إلى القيمة ونسبة تغطية خدمة الدين. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن رصيدك أقل من الجنيه الإسترليني ، فاحصل على نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك بما في ذلك درجة الائتمان الخاصة بك

كل مقرض لديه معايير مختلفة مع تكلفة القرض التي تكون أعلى حيث أن قوتك في "3 ج" أقل. الخطوة الثانية هي:

2. تحديد المقرضين الذين يقرضون مستوى المقترض الخاص بك ونوع الصناعة التي تعمل بها. دعوة المقرضين للحصول على معاييرهم. تعرف على برنامج SBA 504 وضمانات قروض 7A. اكتشف من استخدمه الآخرون في مجالك للتمويل.

إذا كانت هناك فجوة (ليست واديًا ، مجرد فجوة) بين قدرتك على الاقتراض ومعايير المقرضين ، فقد يكون سمسار القروض قادرًا على المساعدة. إنهم يقضون ساعات عملهم في العثور على مقرضين من الدرجة الثانية والثالثة (أكثر عدوانية وأكثر تكلفة) وإقامة علاقات معهم. يمكنهم العمل كمندوب مبيعات لمشروعك بطرق لا تستطيع أنت كمدير. الخطوة الثالثة:

3. إذا لم تتمكن من العثور على مقرضين بمفردك ، ففكر في الاستعانة بسمسار رهن عقاري تجاري. كن حذرًا - في العديد من المجالات ، هناك حماية قليلة أو معدومة بموجب القانون للمعاملات التجارية. في حين أن الرسوم الأولية الصغيرة للنفقات من الجيب أمر معقول ، إلا أنه يجب عليك الابتعاد عن أي رسوم مقدمة كبيرة. إذا تمكنوا من تنفيذ الصفقة ، فسيتم الدفع لهم جيدًا عند التسوية. إذا لم يتمكنوا من تنفيذ الصفقة ، فلا ينبغي أن يأخذوا عملك على الإطلاق.

بمجرد تحديد قائمة المقرضين المحتملين أو تعيين وسيط ، استعد. لا تعتقد أن عملية القرض التجاري هي مجرد مسألة أو نماذج وأعمال ورقية. في حين أن هناك المزيد من الأعمال الورقية أكثر مما تريد رؤيته ، إلا أنها أكثر من مجرد محاكم تفتيش. الخطوة الرابعة:

4. كن مندوب مبيعات خبيرًا لمشروعك. من الواضح أننا نعتقد أنه يجب عليك استخدام FundablePlans.com لبناء اقتراح مكتوب. مهما كانت الطريقة التي تستخدمها ، تعرف على أرقامك وكن قادرًا على الدفاع عنها. افهم السوق الخاص بك وكن قادرًا على التحدث عنه بكفاءة. تعرف على منافسيك. الأهم من ذلك ، (من الخطوة الأولى) تعرف على نقاط قوتك وضعفك كمقترض وكن قادرًا على تعظيم نقاط القوة وتقليل نقاط الضعف.

إذا نجحت في الخطوات من 1 إلى 4 ، فستتوقع أن "تحقق نجاحًا كبيرًا". يمكنك ذلك ، ولكن على الأرجح لن تفعل ذلك. الخطوة الخامسة:

5. لا تستسلم. عندما يكون لدى أحد المقرضين عدد كبير جدًا من القروض من نوعك في محفظته ، فقد يحتاج المقرض التالي إلى قرضك بالضبط لتحقيق أهدافه (يتم الدفع لموظفي القروض للإقراض). هذا لا يعني أنه يجب عليك "التغلب على حصان خاسر" ، ولكن إذا كان لديك مشروع قابل للتطبيق وعرض تقديمي جيد و "C" جيدة ، فستتمكن من الحصول على تمويل.

نتمنى لك التوفيق في مشروعك ، إذا كانت لديك أسئلة حول التمويل فلا تتردد في استخدام رابط البريد الإلكتروني أدناه.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع