: كيفية الحصول على قرض منزل رخيص المؤلف: جون موسي


إذا كنت تبحث عن قرض رخيص لصاحب المنزل ، فقد تتساءل عما يمكنك فعله لتقليل المبلغ الذي يتعين عليك دفعه.

تكمن أبسط إجابة في شيئين ... التسوق للعثور على المقرض الذي يقدم أقل معدلات الفائدة على قرض مالك المنزل الرخيص ، وتعظيم قيمة القرض الخاص بك مقابل حقوق الملكية في منزلك التي يتم استخدامها كضمان.

سننظر في كل عنصر من هذه العناصر على حدة ، حتى نوفر لك فهمًا أفضل لكيفية تحقيق أقصى استفادة من أموالك من خلال قرض مالك منزل رخيص.

التسوق حول المقرض

توجد مجموعة متنوعة من خيارات قروض أصحاب المنازل الرخيصة للأفراد بغض النظر عن تصنيفهم الائتماني ، طالما أن لديهم ما يكفي من حقوق الملكية العقارية.

الفرق الرئيسي الذي سيواجهه صاحب المنزل عند البحث عن قرض منزل رخيص يأتي من أسعار الفائدة المختلفة التي تقدمها بعض البنوك وشركات التمويل.

احصل على عدة عروض أسعار لقرض منزل رخيص من مختلف المقرضين في منطقتك ، ثم ابحث عن جهاز كمبيوتر مزود بإمكانية الوصول إلى الإنترنت وتحقق من الأسعار في بعض مواقع الإقراض عبر الإنترنت.

يمكن أن تقدم هذه المواقع في بعض الأحيان معدلات فائدة أقل بسبب انخفاض النفقات العامة ، ولها مزايا إضافية تتمثل في المعالجة الأسرع والراحة الأكبر.

بمجرد حصولك على عروض الأسعار من جميع خياراتك ، يمكنك استخدام المعلومات التي جمعتها لتحديد المقرض الذي لديه أفضل قرض لأموالك.

الحصول على أقصى استفادة من الأسهم الخاصة بك

المفتاح الآخر للحصول على قرض منزل رخيص هو معرفة كيفية تعظيم طلب القرض الخاص بك لتحقيق أقصى استفادة من حقوق الملكية في منزلك.

إنها حقوق الملكية ، أو مبلغ المال الذي دفعته بالفعل للمنزل مقابل الرهن العقاري المستحق ، الذي يحدد مقدار الأموال التي يمكنك اقتراضها ومقدار الفائدة التي سيتم تحصيلها حتى يتم سداد هذه الأموال.

للحصول على قرض منزل رخيص ، من الأفضل التأكد من أن المبلغ المطلوب أقل بكثير من إجمالي حقوق الملكية التي لديك في منزلك.

نظرًا لأن رأس المال الذي لديك يعمل كضمان لسداد القرض حتى إذا كنت غير قادر على سداد جميع مدفوعاتك ، فإن المقرضين أكثر استعدادًا لمنح معدلات منخفضة للأشخاص الذين يطلبون أقل بكثير من قيمة بيت العداله.

يمكنك حتى التفكير في الحصول على عروض أسعار لمبلغين مختلفين ، وذلك لمقارنة الأسعار المعروضة للمبلغين ومعرفة ما إذا كان هناك فرق.

تأكد من أن أي قرض تحصل عليه سيغطي احتياجاتك ، ولكن تذكر أنك تقترض المال فقط ... لا تطلب أكثر مما تحتاج إليه بالفعل ، لأنه سيكون عليك سداد أكثر من ذلك بكثير.


-

يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية بشرط أن تظل السيرة الذاتية للمؤلف التالي (بما في ذلك رابط عنوان URL المباشر) كما هي:

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع