بلا عنوان

العنوان: كيفية الحصول على 1000 دولار من مشترك الزين 1000 دولار


المؤلف: Pornpong Prachumtong


source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_212.shtml


date_saved: 2007-07-25 12:30:05


التصنيف: business_and_finance


مقالة - سلعة:




ما زلت أتساءل لماذا يمكن لبعض الناس أن يكسبوا بين 100 و 300 دولارًا من بهم بهم. هذا مؤكد أن 1000 مشترك في هذا الوقت.


ويريد كسب أموال مقابل ذلك. عندما نتحدث عن كسب المال من قائمتك الخاصة ، يفكر معظم الناس في بيع ezine Adv. ينتظر معظمكم المعلن حتى يستثمر في إعلان ezine الخاص بك. لا تفعل ذلك!


على أن لديك 1000 مشترك فقط ، يمكنك كسب 1000 دولار شهريًا. أول شيء هو "عنوان البريد الإلكتروني للمدخل"! لماذا ا؟ أثناء عرضك في نموذجٍ قائمٍ على أساسٍ قائمٍ في أداءٍ يؤدي إلى أداءٍ يؤدي إلى أداء يؤدي إلى أداء وظيفته.


لقد اشترك الناس في ezine الخاص بك لأنهم يتوقع شيئًا شيئًا جادًا وممتعًا!


الشيء الثاني هو "العثور على الامتيازات والرهون البحرية المناسبة للمشتركين لديك"!؟! لماذا الامتيازات والرهون البحرية؟ بعض الناس يكرهون الامتيازات والرهون البحرية! يجب عليك تحديد الامتيازات والرهون البحرية التي يجب أن تحافظ عليها. بعد أن تختار الأفضل ، عليك تثقيفهم عبر مقالاتك (لا تحاول حتى الآن). سبب كره شخص ما الامتيازات والرهون البحرية لأنهم لا يفهمون كيف تعمل!


إذا كنت ترغب في القيام بالإعلان ، فاجعله مثل عرض خاص ، فقم بتوصيتك. يحب الناس فارغًا من الداخل ، وليس إعلانًا عاديًا ومملًا.


توصيتك مهمة جدًا من وجهة نظر المشتركين. يميل المشتركون في قناتك إلى تصديق اقتراحك واتباعه. إذا كنت ترغب في بيع شيء ما ، فما عليك سوى تقديم التوصيات وإظهار الفوائد لهم أن يفعلوا ذلك!


المفتاح المفتوح ، والممتلكات والرهون البحرية الخاصة به ، لتثقيف المشتركين لديك. الجميع يحب الدخل المتبقي ، صدقني! حاول العثور على الامتيازات والرهون البحرية التي "امتد" (مثل المصفوفة القسرية) ، سيكون لديك المشتركين ثقة في أن تصبح دوونلاين الخاص بك!


هناك شيء آخر عليك أن تفهمه وهو أن الأمر يستغرق وقتًا! إن توعية المشتركين في الأمر؟ تستحق وقتك حقًا.


اشخاص يشرب بعد 3 أشهر من التعليم. قد ينتج هذا المبلغ عن 200 دولار شهريًا! ، التوقيت ، لا تتعجل. النجاح في مجال الامتيازات والرهون البحرية ،


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تثقيف المشتركين في الدورة التدريبية الإلكترونية لـ MLM. فقط أرسل بريدًا إلكترونيًا فارغًا إلى mailto: mlm@iimkt.com


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع