بلا عنوان

 عنوان:

كيف تستمتع حقًا بالمكالمات الباردة


عدد الكلمات:

945


ملخص:

عندما نركز فقط على إجراء عملية البيع ، فهذا ليس مكانًا طبيعيًا للقاء لكلا الشخصين. نحن ننظر إلى الاتصال البارد كفرصة للمساعدة. مساعدة الناس هي واحدة من أفضل سمات الشخصية التي نمتلكها.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، بيع الهاتف ، البحث عن الهاتف ، البحث عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> خمس وجهات نظر من شأنها (بصراحة!) أن تخلق المتعة في مكالمتك الباردة </ p>


<p> يخشى معظمنا أيامنا من إجراء مكالمات باردة. نأخذ نفسًا عميقًا ، ونضخ أنفسنا ، ونستعد للتحدث مع شخص غريب تمامًا. هل هناك عجب في وجود سحابة رمادية تتدلى أحيانًا فوق مكتبنا؟ </p>


<p> حقًا لا يجب أن تكون الأمور على هذا النحو. يمكن أن يكون الاتصال البارد مغامرة شيقة ومثيرة للاهتمام وممتعة. </p>


<p> فيما يلي خمس وجهات نظر ستمنحك نظرة جديدة تمامًا للمكالمات الباردة. عندما تقوم بتطبيق وجهات النظر الجديدة هذه ، يمكن أن يكون الاتصال البارد ممتعًا بالفعل. يمكن أن يصبح مرضيًا شخصيًا وكذلك مجزيًا ماليًا. </p>


1. <p> ركز على مساعدة الشخص الآخر </ p>


<p> إنه ضد طبيعتنا كبشر أن نخلق موقفًا غير مريح مع شخص آخر. هذا هو السبب الأساسي الذي يجعل الكثير منا يحصل على تلك العقدة في معدتنا عندما نبدأ في الاتصال بمكالمة باردة. </p>


<p> عندما نركز فقط على إجراء عملية البيع ، فهذا ليس مكانًا طبيعيًا للقاء لكلا الشخصين. نريد البيع ، لكن الشخص الآخر يريدنا عادة أن نذهب بعيدًا. أن تكون متطفلًا ليس أفضل سمات الشخصية ، وعلى مستوى ما نعرفه. </p>


<p> إذًا ، كيف يمكننا أن نشعر بالرضا تجاه المكالمات الباردة؟ نغير طريقة تفكيرنا من جعل البيع مفيدًا. نحن ننظر إلى الاتصال البارد كفرصة للمساعدة. </p>


<p> كيف يمكن أن نشعر بعدم الارتياح عند القيام بذلك؟ مساعدة الناس من أفضل سمات الشخصية التي نمتلكها. </ p>


<p> عندما يتماشى الاتصال البارد مع أفضل طريقة للحياة ، فإنه يصبح مغامرة. نريد حقًا مساعدة الناس. نشعر بالرضا عن هذا الأمر ، ويظهر ذلك في صوتنا. يسمعها الناس. وسوف يفاجئك ردهم. </p>


2. <p> كن أمينًا وصادقًا </ p>


<p> أنت في وضع جيد جدًا عندما تختار أن تكون صادقًا في مكالمتك الباردة. إذا كنت لا تحاول خداع أي شخص ، فمن الطبيعي أن تشعر بتحسن في إجراء المكالمة. أنت تعلم أنك جدير بالثقة. والناس يستجيبون لك بطريقة إيجابية. </p>


<p> عندما تتعامل مع عميل محتمل بنزاهة وحس سليم ، تكون أكثر حسنًا وأقل توتراً. أن تكون صادقًا تمامًا هو أحد أفضل سماتك. ويمنحك فرصة للاستمتاع بالتفاعل بدلاً من أن تكون مصطنعًا أو خادعًا. </p>


<p> يبدو أن لدى الناس حاسة سادسة بشأن النزاهة. عندما يشعرون أنه يمكن الوثوق بك ، يمكنك أن تتألق حقًا كشخص وكمورد محتمل. </p>


3. <p> كن على طبيعتك </ p>


<p> أشرك الناس في محادثة طبيعية. كلما كنت أكثر طبيعية ، كلما شعرت براحة أكبر. هذا يجعل الشخص الآخر يشعر براحة أكبر أيضًا. </p>


<p> تجنب لعب دور ، خاصة القراءة من نص. يمكن لمعظم الناس معرفة ما إذا كنت تستخدم نصًا برمجيًا. لا يوجد شيء شخصي حول هذا الموضوع ، وقد فهموا ذلك. </p>


<p> يضعك كونك مصطنعًا في فئة "مندوب المبيعات النموذجي" ، وهو بالضبط الدور الذي يمقته معظمنا. إنه لا يشعر بالأصالة. وما لم تكن ممثلًا مولودًا ، فهذا يجعلك تشعر بالقلق حيال الاتصال البارد. </p>


<p> امنح نفسك الإذن لاتباع إيقاع التفاعل الطبيعي. اسمح للمحادثة بأن "تتنفس". اجعله نوع المحادثة التي قد تجريها مع صديق. </p>


<p> تدرب على هذا ويمكن أن يحول مكالماتك الباردة إلى محادثات ممتعة. وقد تتطلع حقًا إلى مقابلة هذا الشخص الجديد في المرة القادمة التي تلتقط فيها الهاتف. </ p>


4. <p> ادخل إلى عالم الشخص الآخر </ p>


<p> حول تفكيرك بعيدًا عما لديك لتقدمه وركز بدلاً من ذلك على ماهية مشكلتهم. </p>


<p> لقد تم تدريب الكثير منا على التفكير في خدماتنا ومنتجاتنا ، بحيث لا نفكر في وجهة نظر العميل. نحن لسنا مهتمين حقًا بقضاياهم وكيف يمكننا المساعدة في حلها. </p>


<p> كن مهتمًا بعالمهم وتحدياتهم. ستجد هذا مثيرًا للفضول. معظمنا لديه ميل طبيعي لحل المشكلات. نحن نستمتع "بإصلاح الأشياء". لذا اكتشف ما يحدث مع الشخص الذي تتحدث إليه. </p>


<p> تأكد من أن الحل الذي لديك "يصلح" بالفعل. تخلص من أي أجندات خفية واستمع جيدًا. دعهم يعرفون أنك مهتم بهم وبعالمهم. </p>


<p> تحرك خارج جدول أعمال المبيعات الخاص بك للتركيز على احتياجات الآخرين. هذا يجعلك إنسانًا أفضل ويساعدك على تخطي الخوف من الاتصال البارد. </p>


5. <p> تخلَّ عن التوقعات </ p>


<p> لا تفترض أي شيء مسبقًا. اجعل المحادثة عبارة عن استكشاف واكتشاف. استمر في التركيز على الحوار بدلاً من أي أجندة خاصة. </p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع