بلا عنوان

 العنوان: كيفية توليد أموال إضافية في لحظة

المؤلف: كاترينا كريستاكوس

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_264.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:05

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


مع وجود الكثير من العاطلين عن العمل أو المسرحين أو البقاء في وظائف مسدودة لتغطية نفقاتهم ، نحتاج إلى طرق مبتكرة لتوليد دخل إضافي. إليك بعض الأفكار البسيطة والمبتكرة للحصول على الأموال التي تحتاجها بسرعة.

1) منجم الذهب الشخصي الخاص بك ، يمكن أن يحدق في وجهك مباشرة. كثير منا يحفظ الزخم لسنوات من أجل الحنين إلى الماضي أو لتلك المرة التي قد نحتاجها فيها. يبدو أن ذلك الوقت لم يحن أبدًا. لماذا لا تسمح لشخص آخر بالاستمتاع بها بقدر ما لديك. قد تبدو هذه النكات غير منطقية أو حتى غير مهمة بالنسبة لك وقد تبدو مثل الكنز المدفون لشخص آخر.

اذهب من خلال خزاناتك. امسح أرفف الكتب. قم بتفريغ أدراج الخزانة هذه وخلق تدفقات من الدخل. حوّل تلك الآلة الكاتبة القديمة إلى حلم كاتب واكسب مصروف جيب إضافي. خذ فستان الخمسينيات من الخزانة واجعل الفرخ القديم سعيدًا ، أثناء ملء حسابك المصرفي.

من خلال اختراع المزادات عبر الإنترنت ، مثل ebay و ubid ، يمكنك تحويل القمامة إلى نقود. أو يمكنك الذهاب إلى أسواق السلع المستعملة وتعرض كنزك على البائعين بنصف الأرباح. يمكن استبدال الكتب بربح جزئي من خلال مواقع مثل half.com أو حتى amazon.com.

بمجرد إفراغ خزاناتك الخاصة ، يمكنك البحث في مراكز التسوق للمبيعات وإعادة بيع تلك العناصر عبر الإنترنت. أو من الأفضل العثور على صفقة في مزاد عبر الإنترنت وإعادة بيعها في مزاد آخر. الإيحاء الوحيد يكمن في خيالك.

2) هل لديك فكرة رائعة أو هواية؟ حوله إلى كتاب إلكتروني. اكتبه باستخدام word أو wordperfect وقم بتحويله إلى ملف pdf باستخدام Adobe 5.0. ثم قم ببيعها على digibuy.com مقابل 80٪ من الأرباح مرارًا وتكرارًا!

3) بيع منزلك مؤخرًا عن طريق تمويل المالك؟ إذا كنت تحتفظ بمذكرة ، فهناك شركات ستشتريها منك نقدًا مقدمًا. قد تضطر إلى الحصول على القليل من الخصم وسيكون لديك جزء كبير من أموالك اليوم بدلاً من ثلاثين عامًا من الآن.

4) ربحت الدعوى وتسلم المدفوعات؟ تستطيع فعل مثل الشيء. ستدفع لك الشركات في الواقع جزءًا كبيرًا مما فزت به مقابل حق مدفوعاتك. إنه مثل أخذ المبلغ المقطوع في الفوز باليانصيب!

5) ليس لديك عمل خاص بك وتحتاج إلى أموال إضافية؟ هناك الكثير من البرامج التابعة التي يسعدها أن تمنحك نسبة مئوية من أرباحها ، وذلك لكونك تقوم بتسويق منتجاتها. اختر البرامج التي استخدمتها شخصيًا ، حتى تتمكن من إثبات الجودة. اختر أيضًا برامج ذات مستويين على الأقل. هذا يعني أنك تتقاضى أجرًا عند إجراء عملية بيع أو قيام شخص أحيلته إلى البرنامج ببيع. مجرد إحالة جيدة واحدة يمكن أن تجلب لك دفقًا ثابتًا من الدخل الشهري.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع