بلا عنوان

 عنوان:

كيفية إنشاء عروض مبيعات للمشتري لعملك عبر الإنترنت


عدد الكلمات:

579


ملخص:

تعرف على سبب أهمية العملاء المحتملين لمبيعات المشترين للمساعدة في تنمية أعمالك ، وكيف يمكنك جذب العملاء المحتملين بسهولة ...



الكلمات الدالة:

فرص مبيعات المشترين ، الباحثين عن الفرص ، العملاء المحتملين ، وظائف العمل من المنزل ، نصائح الأعمال المنزلية ، الأفكار التجارية



نص المقالة:

عند بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى عملاء مبيعات مؤهلين للمشتري للوصول إلى جمهورك المستهدف. العملاء المحتملون هم الأشخاص المهتمون بمنتجاتك أو خدماتك ، ومن المحتمل أن يصبحوا عملاء يدفعون. هناك نوعان من العملاء المتوقعين: طازجة وقديمة. العملاء المحتملون الجدد هم أولئك الذين اشتروا مؤخرًا منتجات مماثلة أو على الأقل أبدوا اهتمامًا بمجالك مؤخرًا. العملاء المحتملون الذين لا معنى لهم هم أولئك الذين قد أبدوا اهتمامًا أو أجروا عملية شراء مماثلة في الماضي ، لكنهم ليسوا مهتمين بالضرورة الآن.


عند البحث عن عملاء محتملين لنشاط تجاري عبر الإنترنت ، سترغب في استخدام العمليات التي ستؤدي إلى إنشاء عملاء محتملين جدد. عند التفكير في فرصة عمل جديدة ، يجب أن يكون عملاء مبيعات المشترين في متناول اليد حتى يكون لديك بداية قوية في تسويق عملك. خلاف ذلك ، قد تواجه صعوبة في جعل العمل يعمل.


كيفية الحصول على عروض مبيعات المشتري عبر الإنترنت


هناك عدة طرق للحصول على العملاء المحتملين للمبيعات عبر الإنترنت. يمكنك شراء عملاء متوقعين من شركة متخصصة في تكوين عملاء متوقعين. يمكنك زيارة مواقع الويب المختلفة التي تشبه موقعك (وليس المنافسين) ، وتشكيل مشروع مشترك للإعلان في النشرة الإخبارية الخاصة بهم أو على موقع الويب الخاص بهم. يمكنك أيضًا الحصول على عملاء محتملين من خلال المزادات والإعلانات المبوبة عبر الإنترنت. من الواضح أن أسرع طريقة للحصول على عملاء متوقعين لمبيعات المشتري هي شراء قائمة العملاء المتوقعين. لكن ضع في اعتبارك أنه كلما زادت استهداف القائمة ، زادت كلفتها. أيضًا ، البريد الإلكتروني العشوائي غير مرغوب فيه ، لذا كن حذرًا في "كيفية" التواصل مع العملاء المحتملين واتباع جميع قوانين مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي.


أفكار تجارية لإنشاء عملاء محتملين لمبيعات المشتري


إذا كنت تمتلك عملاً منزليًا أو ترغب في تجربة فرصة عمل ، فيمكن إنشاء عملاء متوقعين لمبيعات المشتري من خلال جهودك الخاصة أيضًا. هناك طرق عديدة للقيام بذلك. ابدأ موقع الويب الخاص بك وضع نموذج اشتراك للحصول على رسالة إخبارية مجانية و / أو تحديثات الموقع على جميع صفحاتك. سيؤدي هذا إلى إنشاء عملاء محتملين من زوارك ، على الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لإنشاء قائمة قوية. يمكنك إرسال قائمتك عبر البريد الإلكتروني عدة مرات شهريًا يدويًا باستخدام برنامج البريد الإلكتروني المجمع الخاص بك أو إرسال متابعات تلقائية من خلال خدمة قائمة البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا تقديم دورة تدريبية مصغرة مجانية على موقعك ، والتي يتم إرسالها إلى كل زائر تلقائيًا عند الاشتراك.


هناك طريقة أخرى لتوليد عملاء متوقعين للمبيعات وهي كتابة المقالات وتقديمها إلى أدلة المقالات. اكتب عن الموضوعات التي قد تهم عملائك المحتملين ، ثم ضع رابطًا إلى صفحة الاشتراك في الرسائل الإخبارية في ختام المقالة. يمكنك توليد عملاء متوقعين من خلال محركات البحث بنظام الدفع بالنقرة. أيضا ، ابدأ مسابقة أو رسم. كثير من الناس سوف يسجلون للفوز بشيء ما!


لتوليد العملاء المحتملين خارج الخط ، قم بشراء قائمة من العملاء المتوقعين الجدد المستهدفين ، وأرسل بريدًا مباشرًا مثل رسائل المبيعات أو البطاقات البريدية. يمكنك أيضًا إنشاء عملاء محتملين من خلال الإعلانات الإذاعية أو التلفزيونية أو المجلات أو الصحف.


تأكد من استهداف جمهورك بدقة وتقديم شيء قد يكون مهتمًا به ، مثل نصائح الأعمال المنزلية لمالك الأعمال المنزلية أو قائمة وظائف العمل من المنزل لأولئك الذين يرغبون في العمل من المنزل. قد تقدم قائمة بفرص العمل للباحثين عن الفرص. قدم أفكارًا مجانية لديكور المنزل إذا كنت تبيع منتجات ديكور المنزل ، أو نصائح مجانية للبستنة إذا كنت تبيع مستلزمات الحدائق أو النباتات والزهور. قائمة الفرص تطول وتطول.


استخدم أفكار الأعمال التجارية عبر الإنترنت لتوليد عملاء محتملين لمبيعات المشتري ومشاهدة عملك يرتفع إلى آفاق جديدة!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع