: كيف تؤثث مكتبك المنزلي بسعر رخيص المؤلف: BB Lee


هذا هو الجزء 3 في سلسلة من نصائح المكتب المنزلي!

يجب أن يكون تأثيث مكتب منزلك عملية سهلة وفعالة من حيث التكلفة. اتبع هذه النصائح لتأثيث مكتب منزلي بتكلفة زهيدة.


كل شي قديم جديد مرة أخرى. قم برحلة إلى الطابق السفلي أو العلية. هل لديك كراسي مهملة ، مكتب قديم؟ قم بتنظيفها وتثبيتها في مكتبك بالمنزل.

إعادة التدوير. ابحث عن استخدام آخر لصناديق الكرتون القديمة أو الحاويات البلاستيكية. استخدم الصناديق الكرتونية للملفات أو لتخزين مستلزمات مكتبك في المنزل. استخدم حاويات بلاستيكية للأشياء الصغيرة التي تضيع بسهولة ، مثل الأقلام الإضافية وأقلام الرصاص ومشابك الورق وبطاقات الفهرسة.

المقايضة / الاستبدال إذن لدى صديقك جهاز كمبيوتر أو هاتف أو فاكس قديم ترغب في الحصول عليه. لماذا لا تقايض هذه العناصر المطلوبة. اعرض طهي وجبة ، والغسيل ، والأعمال المنزلية ، ومجالسة الأطفال ، وأعمال الحديقة ، وإدارة المهمات ، بدلاً من النقود.

محلات التوفير / مبيعات المرآب. مكان رائع للعثور على أثاث مكتبي منزلي رخيص الثمن. لقد اشتريت أرفف وخزانة كتب جديدة تقريبًا بسعر أقل بكثير من السعر الأصلي. قبل بضع سنوات ، اشتريت صناديق حليب معدنية قديمة قديمة في مرآب للبيع مقابل دولار واحد فقط! قمت بتنظيفها ورشها باللون الأحمر الفاتح. إنها رائعة لتخزين المجلات القديمة وملفات البحث والكتب.

تسوق في متاجر الخصم. تعتبر Staples و Office Depot أماكن ممتازة لمقارنة الأسعار والتسوق لأساسيات المكتب مثل الأقلام والأقلام الرصاص والورق والأظرف والمجلدات وصناديق التخزين. يمكنك أيضًا طلب الكتالوج الخاص بهم عبر الإنترنت أو تصفح مواقع الويب الخاصة بهم. http://www.staples.com http://www.officedepot.com



قم بزيارة: http://www.angelfire.com/zine/smallbiz/Articles.html

وراجع نصائح المكتب المنزلي السابقة في قسم المقالات.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع