بلا عنوان


 العنوان: كيفية تلبية الطلبات في نومك

المؤلف: لينيت تشاندلر

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4641.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


إذاً لديك منتج رقمي للبيع ، ولكن كيف تجعله قابلاً للتنزيل تلقائيًا حتى لا تضطر إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني في جميع ساعات النهار (والليل)؟ الحل حقا بسيط جدا. ما عليك سوى استخدام المجيب الآلي والخبر السار هو أن معظم حسابات استضافة الويب تأتي بالفعل مع نظام الرد الآلي الأساسي.

الفكرة العامة هي إنشاء عنوان بريد إلكتروني خاص مخصص حيث سيتم إرسال إشعارات الدفع إليه. بمجرد أن يكتشف المجيب الآلي إرسال بريد إلكتروني إلى هذا العنوان ، فإنه سيرسل على الفور رسالة بريد إلكتروني للرد قمت ببرمجتها مسبقًا بمعلومات التنزيل وهذا كل شيء. أنت في العمل.

هذا النظام سهل ، لكن به بعض العيوب. لأحد ، فإن أي بريد إلكتروني يتم إرساله إلى هذا العنوان الخاص سيرد ردًا مع معلومات تنزيل المنتج الخاص بك. ثانيًا ، تأتي بعض رسائل إشعار البريد الإلكتروني الخاصة بمعالج الدفع من معالج الدفع نفسه ، وستجد البريد الإلكتروني الخاص بالعميل ضمن نص الإشعار فقط. هذه مشكلة لأن أجهزة الرد الآلي التي تأتي مع حساب استضافة الويب الخاص بك ليست معقدة للغاية ويمكنها فقط الرد على عنوان البريد الإلكتروني الأصلي. بلغة إنجليزية بسيطة ، هذا يعني أن جميع طلباتك ، شكرًا لك ، ستذهب رسائل البريد الإلكتروني إلى معالج الدفع الخاص بك ، ولا يتلقى عميلك أي شيء. وهذا ليس جيدا.

لحسن الحظ ، هناك أنظمة رد آلي أكثر قوة وذكاءً حقًا. يمكنهم مسح البريد الإلكتروني لإشعار الدفع حرفيًا ، واستخراج معلومات العميل ، وإضافتها إلى قاعدة البيانات حتى تتمكن من المتابعة معهم لاحقًا وإرسال رد على الفور إلى العميل باستخدام المعلومات التي جمعها. كل هذا يتم على الفور خلف الكواليس في غضون دقائق (وحتى ثوانٍ) ؛ كل ما يراه العملاء وتجاربهم هو عملية واحدة سلسة. تأتي أجهزة الرد الآلي الذكية هذه في شكل خدمات أو نصوص شهرية.

ولكن ماذا عن تأمين التنزيل؟ هذا سهل جدا. في العديد من لوحات تحكم مضيف الويب ، ستجد ميزة "حماية المجلد" أو "الحماية بكلمة المرور". من خلال وضع التنزيلات الخاصة بك في مجلد خاص وكلمة مرور تحمي هذا المجلد ، ستقوم الآن بإبعاد العناكب والروبوتات والأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى كلمة المرور من التنزيلات الخاصة بك.

ماذا لو كنت تريد نظام حماية أقوى؟ في هذه الحالة ، يمكنك استخدام مدير العضوية حيث يمكن للأشخاص إنشاء معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم. يمكنك أيضًا الحصول على نصوص أو عربات تسوق مستضافة تنشئ روابط تنزيل فريدة تنتهي صلاحيتها بعد وقت معين. يمكن لهذه الأنظمة أن تعيدك من 50 دولارًا إلى 200 دولار أو أكثر.

حتى الآن ، جميع الخيارات التي تمت مناقشتها تحمي التنزيل فقط ، وليس المنتج نفسه. إذا كنت قلقًا حقًا بشأن القرصنة أو إذا خرجت عن السيطرة ، فإن أفضل طريقة هي حماية كل تنزيل برمز مفتاح فريد خاص به. لحسن الحظ ، هناك خدمات يمكنها القيام بذلك والاندماج بسلاسة في نظام الدفع الحالي لديك. تكلفتها 9.95 دولارًا إلى 24.95 دولارًا في الشهر. إذا كنت تخسر مبلغًا كبيرًا بسبب القرصنة ، فقد يكون الثمن قليلًا لدفعه.

بعض المواد التي يمكن التفكير فيها ، ستكون هناك دائمًا نسبة صغيرة من العملاء الذين سيحاولون فعل ما يعرفون أنه خطأ. كلما مارست المزيد من التحكم ، زاد شعور العملاء بالاستياء. بغض النظر عن حقوق النشر ، لا يحب الأشخاص أن يكونوا مقيدون بشيء دفعوا مقابله بالفعل. عليك فقط أن تزن ما يهمك ، مما يجعل غالبية العملاء الجيدين سعداء أو تريد قضاء بعض الوقت في تناول عدد قليل من التفاح الفاسد وبالطبع لا تنسَ توضيح حقوق الطبع والنشر وشروط الاستخدام الخاصة بك. هذا عن أفضل ما يمكنك القيام به.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع