بلا عنوان

 العنوان: كيفية إنشاء التسويق الشبكي أو العملاء المتوقعين في الامتيازات والرهون البحرية

المؤلف: بريان بالدوين

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4117.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


إذا كان هناك شيء واحد تحتاجه للنجاح مع العملاء المتوقعين في الامتيازات والرهون البحرية / التسويق الشبكي. بدون العملاء المحتملين ، لن تكسب الكثير من المال أبدًا بغض النظر عن شركتك أو خطة الدفع أو upline أو أي شيء آخر. ستحتاج أيضًا إلى الكثير من العملاء المحتملين لأنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها التوقيع على كل واحد ليكون وكيلاً. يعتمد العدد الذي ستحتاجه على عدة عوامل مثل مهارتك وعملك. ناهيك عن؛ إذا كان لديك الكثير من العملاء المحتملين ، فلن تضطر إلى الشعور بأنه يتعين عليك توقيع كل منهم. من الأسهل كثيرًا أن تقول لا لوجود شخص لا يتطابق مع ما تبحث عنه إذا كان لديك 20-30 شخصًا ينتظرون مكالمتك. هناك عوامل أخرى تدخل في تحقيق النجاح ، ولكن إذا كان لديك عملاء محتملون واستخدمتهم ، فهذه عقبة كبيرة مرت.

تهدف هذه المقالة إلى تزويدك ببعض الأفكار حول كيفية إنشاء هؤلاء العملاء المحتملين وجعلها بسيطة قدر الإمكان. لا أحب حقًا مصطلح "الرصاص" لأنهم في الحقيقة مجرد أشخاص مثلي ومثلك يبحثون عن حياة أفضل ؛ لكننا سنستخدم المصطلح لهذه المقالة نظرًا لأنه مصطلح شائع الاستثناء ولمنع الالتباس.

لنستعرض بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء عملاء متوقعين في الامتيازات والرهون البحرية.

اتصل بكل شخص تعرفه واطلب الإحالات.

أخبرهم عن عملك الرائع وكيف يمكنهم الاستفادة من كونهم عميلاً أو وكيلاً. إذا اخترت بحكمة وتؤمن بشركتك ، فلن ترى مشكلة في ذلك. إذا لم تكن متأكدًا من أن لديك نشاطًا تجاريًا رائعًا ، فربما يجب عليك مواصلة البحث. من الطرق الرائعة لتحديد ما إذا كان لديك شركة جيدة أن تسأل نفسك ما إذا كنت ستسجل أفضل صديق لك أو أحد أفراد عائلتك. أو اسأل نفسك عما إذا كنت ستستخدم المنتج إذا لم تكن هناك خطة دفع. إذا كان الجواب لا ، فربما يجب أن تستمر في البحث.

بناء صفحات التقاط الرصاص وإدراجها في مرتبة عالية في محركات البحث.

سيؤدي هذا إلى إنشاء عملاء متوقعين مهتمين بشركتك. ومع ذلك ، سيخبرك أي شخص عمل في الحصول على موقع مدرج في القائمة العالية أن هذا يستغرق وقتًا طويلاً وهو بعيد عن أن يكون سهلاً كما أنه ليس وظيفة بين عشية وضحاها أيضًا. يمكنك قضاء شهور في العمل على موقعك وعدم كسر أفضل 100 موقع على الإطلاق.

يمكنك الإعلان عن صفحة التقاط العملاء المحتملين على محركات البحث بنظام الدفع مقابل النقر (PPC).

أكبر المواقع هي جوجل وياهو. هذه هي الإعلانات التي تظهر في الأعلى أو على اليمين عند البحث. هذه هي أسرع طريقة واعتمادًا على الكلمات الرئيسية التي تقدم عروض أسعار عليها يمكن أن تكون رخيصة أو باهظة الثمن (بعض الكلمات الرئيسية تكلف أكثر من 100 دولار) وليس هناك ما يضمن أنك ستحصل على عميل محتمل واحد. إنه يضمن فقط أن يرى شخص ما صفحتك. إذا كنت ستسلك هذا الطريق ، فافعل لنفسك معروفًا وتدرب على كيفية القيام بذلك أو ابدأ ببطء أو كليهما. يمكنك بسهولة تفجير مئات أو آلاف الدولارات قبل أن تعرف ذلك.

يمكنك طباعة النشرات ونشرها على لوحات الإعلانات في جميع أنحاء المدينة ووضعها على الأبواب والسيارات.

إذا حددت معدل نجاح بنسبة 1-2٪ ، فستحصل على واحد أو اثنين من العملاء المحتملين لكل مائة نشرة ، ثم بناءً على معدل الإغلاق ، يمكنك معرفة عدد النشرات التي ستحتاج إلى توزيعها باستمرار للوصول إلى أهدافك. الرقم أيضا في تكاليف الطباعة. حتى إذا كنت تطبع هذه في المنزل ، فسيتعين عليك دفع ثمن الحبر / مسحوق الحبر والتآكل والتلف على الطابعة ، ناهيك عن الوقت والغاز اللذين تستغرقهما القيادة ونشر النشرات. يجب عليك أيضًا الحصول على إذن من مالكي / مديري العقارات إذا كنت ستضعهم على الأبواب أو السيارات لأن بعض الأشخاص سيرمونهم على الأرض. شيء آخر يجب أن تكون حذرا بشأنه هو أجهزة إنذار السيارة.

يمكنك إرسال بريد عشوائي إلى العالم بواحد من هؤلاء الأشخاص الذين يبلغ عددهم 16 مليون شخص مقابل 29.95 رسالة بريد عشوائي تتلقاها كل أسبوع.

افعل لنا معروفًا ولا تفعل. أفضل ما يمكنك أن تأمل فيه هو عدم إدراجك في القائمة السوداء أو التعرض لمشكلات مع الفدراليين. الاحتمالات هي أنه سيتم زيارتك من قبل الفدراليين و / أو قيام مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بإغلاقك. الطريقة التي يتم جمعها بها هي عن طريق إرسال روبوت عنكبوت صغير للزحف على الويب وجمع عناوين البريد الإلكتروني من المنتديات والمجموعات الإخبارية والمدونات ومواقع الويب وأي مكان آخر يمكنهم العثور عليه فيه. هذه مجرد أخبار سيئة وقد تؤدي إلى طردك من شركتك لأنها قد تكون مدرجة في القائمة السوداء لأنك لم تتبع هذه النصيحة. طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كانت حقيقية أم محصودة هو السعر. إذا كانت رخيصة بشكل لا يصدق أو لا تتضمن i.p. العنوان ، ربما يتم حصادها.

الاتصال البارد

هذا هو تماما كما يبدو تلتقط دفتر الهاتف وتبدأ في الاتصال. هذه أرخص طريقة لتوليد عملاء محتملين وإذا كان جلدك سميكًا فقد يعمل من أجلك. الشيء الذي يجب تذكره هو أن هؤلاء الأشخاص قد يكونون في قائمة "عدم الاتصال" وقد يتسبب ذلك في وقوعك في مشكلة. أفضل شيء تفعله هو البحث عن المتطلبات القانونية قبل محاولة ذلك. الرابط المباشر هو https://telemarketing.donotcall.gov لم أقم مطلقًا بالاتصال البارد ، لذا لست متأكدًا مما إذا كانوا يفرضون عليك رسومًا لتكون عضوًا أم لا.

يمكنك شراء العملاء المتوقعين من الشركة التي تولد

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع