بلا عنوان

 العنوان: كيفية توليد تدفقات الدخل السلبي الدائم مدى الحياة

المؤلف: اريك جيلب

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_5895.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


في الأسبوع الماضي ، سافرت إلى سان دييغو الجميلة للعمل وقضيت اليوم في مطعم الفندق الذي يطل على الميناء. مع الكمبيوتر المحمول في السحب والهاتف المحمول في يدي ، عملت دون متاعب.

مع غروب الشمس ، أخذت في نزهة وخطر لي أن التكنولوجيا والوتيرة الجنونية لعالمنا دفعتنا إلى العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. طريق الحياة قصير جدا لذلك.

لكن الدخل السلبي يحمل الجواب.

الدخل السلبي يعني أنك تكسب المال بينما تستمتع بالشاطئ أو الجولف أو المركز التجاري.

اتبع هذه الطرق الخمس لتوليد الدخل السلبي:

1. الاستثمار العقاري

اقتناء مبنى ثم يمكنك تحصيل الإيجار. بخلاف الصيانة وإدارة المستأجرين (ويمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الأنشطة إذا أردت) ، فإن الإيجار هو دخل سلبي خالص.

2. المبيعات - بيع جيد للأزياء القديمة

بصفتي متخصصًا في المبيعات منذ فترة طويلة ، فإنني أحب نكهة الدخل السلبي هذه. اعتمادًا على خطة العمولة ، يمكنك إنشاء حساب وإغلاق المبيعات الآن وكسب العمولات لسنوات قادمة. مفتاح كسب الدخل السلبي هو "الذيل". بمعنى آخر ، بمجرد إغلاق الحساب ، ما المدة التي سيدفعها مجلس النواب لك العمولات؟

3. الملكية الفكرية (حقوق التأليف والنشر وبراءات الاختراع)

بصفتي مؤلف إعلانات ، أقوم باستمرار بإنشاء مواد مكتوبة. بمجرد أن ننشر عملاً يمكننا أن نحقق أرباحًا لسنوات. ضع في اعتبارك كتيبي الأكثر مبيعًا "157 طريقة لقطع فاتورة مشترياتك". أطلقنا الإصدار الأصلي في عام 2002 ، والذي أدى إلى زيادة فورية في المبيعات ولا يزال مستمرًا حتى اليوم. بمجرد قيامك بالعمل مقدمًا ، يمكنك كسب المال لسنوات.

4. Ezines والنشرات الإخبارية الإلكترونية

تتضمن النشرة الإخبارية لشركتي ، Publishing Gold ، نوعًا من الترويج في كل عدد تقريبًا. في بعض الأحيان نقوم بتضمين الترويج في ملاحظة المحرر ، وفي أحيان أخرى نقوم بتضمين رابط في أسفل المقالة. ننشر أيضًا مقالاتنا الأكثر شيوعًا على موقعنا الإلكتروني ونضمّن رابطًا لصفحة المبيعات. تولد هذه الجهود دخلاً سلبيًا سهلًا.

حتى لو لم تكن كاتبًا ، يمكنك العثور على كتاب مستقلين بأسعار معقولة ؛ في الواقع هذه إحدى الخدمات التي تقدمها شركتنا. يمكن للكتاب إنشاء محتوى لك ؛ أو يمكنهم الكتابة الشبحية ، مما يعني أنك تصبح المؤلف. يمكنك البحث عن "كاتب مستقل" و "Ghostwriters" على الإنترنت.

يمكنك العثور على مقالات (محتوى) لإعادة طبعها عن طريق البحث عن "أدلة المقالات" و "محتوى Ezine" و "مقالات Ezine" و "مكتبات المقالات". أعد طباعة المحتوى الذي سيثير اهتمام جمهورك. تأكد من حصولك على إذن لإعادة الطباعة أولاً ، وطباعة سطور المؤلف الثانوي تمامًا كما هو مطلوب (ستجد عادةً متطلبات إعادة الطباعة على مواقع الويب).

5. البرامج التابعة على الإنترنت

اليوم ، يمكنك إنشاء تدفق الدخل السلبي الخاص بك عن طريق إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وعرض المنتجات للبيع. ليس عليك حتى إنشاء منتج ؛ يمكنك ترخيص أو الترويج لمنتجات جهات تصنيع أو موزعين آخرين. كن "مسوقًا بالعمولة" ثم قم بالترويج لمنتجات الشركات الأخرى على موقعك. عندما يقوم أعضائك أو المشتركين أو الزملاء بإجراء عملية شراء ، فإن الشركة تدفع لك عمولة. مع التجارة الإلكترونية ، الأمر سهل وليس هناك عمالة متورطة. كل العمل مؤتمت بالكامل عبر الإنترنت من خلال عربة تسوق أو برنامج تابع. وهذا شيء جميل.

هل أنت مضغوط للوقت؟ نقص في الأموال وطويلة في النفقات؟ أتطلع للتقاعد مبكرا بثقة؟

ثم الدخل السلبي يحمل الإجابات بالنسبة لك.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع