: كيفية تحقيق أرباح ويب قوية من خلال ثورة المدونة المؤلف: روس ستوري


إليك بعض موارد التدوين الرائعة - http://superblogpack.bonza.biz

كانت المدونات في الأصل مخصصة فقط لتكون "سجلات الويب" ، أو المجلات الشخصية لأعضاء المجتمعات عبر الإنترنت للبقاء على اتصال ، نوعًا ما مثل "الوسائط الإخبارية السرية". ولكن ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن رواد شبكة الإنترنت (رواد الأعمال عبر الإنترنت) من اللحاق بشعبيتهم وإيجاد طرق لاستخدامها لكسب المال. العقل البشري مبدع بلا حدود ولا شيء يبقى على حاله.

هذه الروح الريادية الرائعة حولت المدونات إلى ما هي عليه اليوم: أسلحة تسويقية قوية جدًا جعلت بعض الأشكال الأخرى من الإعلانات زائدة عن الحاجة. لا يتوقف الأمر عن دهشتي أبدًا مدى براعة الأشخاص عندما يتعلق الأمر بإيجاد طرق جديدة لتوليد التدفق النقدي ، لا سيما في التسويق عبر الإنترنت - يا له من بيت قوة !! إنه يترك أعمال العالم الحقيقي للموت (في رأيي).

أصبحت قوائم الخزائن التقليدية واهية إلى حد ما. أليس من المدهش مدى السرعة التي يتغير بها العمل على "الشبكة" ، أليس من الغريب كيف "يدور الأشخاص المؤمّنون عجلاتهم" بالنشر ، والنشر ، والنشر ، عندما تنتقل معظم الرسائل إلى الصناديق الداخلية "غير المرغوب فيها" ليتم حذفها تلقائيًا . يمكنك إرسال عدد كبير من الرسائل باستخدام القوائم الآمنة ، ولكن من المحتمل أن تتم قراءة نسبة ضئيلة جدًا من قِبل شخص حقيقي. ربما لهذا السبب تهدد حركة مرور البريد الإلكتروني بخنق الإنترنت. لهذا السبب ، تحول العديد من رجال الأعمال الحاذقين على الويب الآن إلى المدونات كأداة رئيسية للترقية. كثير من الآخرين ، مثلي - ممن استمروا في الاعتقاد بأن القوائم الآمنة لها دور (عند استخدامها بشكل صحيح) - جعلوا من المدونات وسيلة إضافية قيمة في مجموعة أدوات التسويق الخاصة بهم.

أصبحت المدونات شائعة جدًا لأنها سهلة الاستخدام جدًا للإعلان. إنها عملية وسهلة الإعداد ومريحة للغاية للاستخدام. يعد تحديث المحتوى أمرًا سهلاً للغاية لمشرفي المواقع الذين سيضطرون بخلاف ذلك إلى قضاء ساعات في تحميل الملفات وتنزيلها. ومع ذلك ، كن حذرًا من أن إنشاء مدونة "مجانية" سيعني أنه سيكون لديك الكثير من إعلانات الأشخاص الآخرين عليها (لا يوجد شيء مثل "وجبة غداء مجانية"). إنه يستحق الدفع دائمًا لأنه ، نعم ، تحصل على ما تدفع مقابله.

على أي حال ، هناك على الأرجح خمس طرق رئيسية (وأكثر من ذلك بكثير) يمكنك استخدامها لضمان زيادة المدونات لأرباح الويب الخاصة بك.

1. المدونات هي مغناطيسات لمحركات البحث: تابع ، وانتقل إلى Google ، ومهما كان الموضوع الذي تبحث عنه ، سترى حتمًا أن محركات البحث قد طرحت عددًا من المدونات في النتائج العشرة الأولى. هذا لأن المدونات تعرض باستمرار محتوى جديدًا وجديدًا ومناسبًا للكلمات الرئيسية تمامًا كما ينبغي لصفحات الويب الخاصة بك ؛ هذا هو سبب وجود مدونة. تخيل القيمة التي تحصل عليها من ظهور مدونتك الخاصة في نهاية نتائج البحث. تطالب محركات البحث في كل مكان بإبراز محتوى جديد ومناسب - فهم يحبونه. تترك المدونات التي يتم تجديدها وتحديثها باستمرار مواقع ويب قديمة وقديمة (ونادرًا ما يتم تحديثها) للموت.

2. تحب المدونات ربطها ببعضها البعض: نعم ، تحب المدونات البقاء معًا ، وإنشاء شبكات "الجنة". يمكن لرابط واحد فقط في مدونتك أن يرى الزوار ينزلون من كل مكان. واو - الزوار يصطفون للنقر فوق الروابط الخاصة بك ؛ ما مدى قوة ذلك بالنسبة لنظام الإعلانات وتوليد حركة المرور. رائع.

3. سيقدر عملاؤك الاستماع منك بشكل منتظم. كما ترى ، تتمتع المدونات اليوم بميزة "التعليق" الرائعة هذه ، مما يعني أن الأشخاص - عملاؤك - يمكنهم طرح الأسئلة عليك وتقديم تعليقات قيّمة لك على الفور تقريبًا. يشبه هذا نظام "الدردشة" تقريبًا ، وهو أسرع من البريد الإلكتروني. نسيان الاضطرار إلى معالجة أكواد المصدر الخاصة بك ، فإن المدونات تجعل هذا الأمر غير ضروري. تتمتع المدونات بنظام تعليق رائع يسمح لعملائك بنشر التعليقات والاستفسارات على الفور. وهذا ما تدور حوله الخدمة على الإنترنت اليوم - ردود سريعة ونصائح يمكن الاعتماد عليها والحصول على ما تريد وقتما تريد. حاليا. والمدونات يمكن أن تفعل ذلك.

4. ضاعف أرباحك الإعلانية: إذا كنت من هواة التسويق بنظام الدفع لكل نقرة ، فإن المدونات تعد مثالية لك. يمكن بعد ذلك تحفيز حركة المرور المنتظمة أكثر من موقع الويب الأساسي الخاص بالحديقة المتنوعة. يتيح Google AdSense ، رحمه الله ، لأصحاب المدونات عرض ما يصل إلى ثلاثة إعلانات مناسبة ، ويجب أن تتعلق هذه بموضوعك ومحتواك ، على صفحات المدونة الخاصة بهم. انها مدونات رائعة !! هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل مدونتك يجب أن يكون لها "مكانة" ، موضوع محدد ، جمهور مستهدف. خذ وقتك في التفكير في هذا الأمر عند إنشاء مدونة. ماذا عن AdSense؟ كلما زاد عدد الزوار - ومن المرجح أن يزوروا بسبب ما تقدمه على وجه التحديد - الذين ينقرون على إعلانات Adsense في مدونتك ، زاد الدخل الذي يمكنك كسبه.

5. تعتبر المدونات حلمًا للمتسوقين التابعين: مثلي ، أراهن فقط أنك مسجل في برامج تابعة أكثر مما يمكنك الاعتماد عليه. تكمن المشكلة في كيفية الاستمرار في الترويج لكل منهم. الإجابة - يمكنك بسهولة استخدامك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع