بلا عنوان

 title: كيف تولد أفكارًا تجارية فريدة من نوعها تدر المال؟

المؤلف: Abel Cheng

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3674.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


كل أموال تجني فرصة تراها تتلخص في شيء واحد مشترك: الفكرة. كما تعلم ، فإن أفضل الأفكار تدفع. الأفكار الأكثر إبداعًا تدفع.

أفضل ما في الأفكار هو أنها مجانية ولدى الجميع القدرة على التفكير في الأفكار.

لكي تكون مبدعًا ومبتكرًا في الأفكار ، يجب أن تكون لديك المعرفة. المعرفة مهمة. تحتاج إلى معرفة آلاف الأشياء لتكون مبدعًا.

فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتوصل إلى أفكار مبتكرة مربحة:

1) اقرأ وادرس أكبر عدد ممكن من الأشياء حول صناعتك أو منتجك. أنت بحاجة إلى التحقيق في معلومات محددة حول ما ستبيعه. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الانخراط في العقارات ، فأنت تدرس كل شيء عن الموضوع بالتفصيل. إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري ، عليك أن تعرف ما يحدث في مجال عملك ، وما الذي يبيع وبأي سعر ، وما إلى ذلك.

2) تحسين المعرفة العامة. لا تقصر نفسك على التعرف على الأشياء في صناعتك فقط. تعلم أكبر عدد ممكن من الموضوعات من الصناعات الأخرى. يمكن أن يكون أي موضوع. يمكّنك هذا من التفكير في مجال عملك الخاص.

3) امزج وتطابق الأفكار من مختلف الصناعات. بمجرد أن تقوم بالتحقيق والبحث بشكل كافٍ ، فإن عقلك هو مخزن كل الأفكار التي درستها. وهذا هو المصدر الرئيسي لأفكارك الإبداعية. كل المعرفة التي تعلمتها حتى الآن هي المواد الخام لإنتاج أفكار جديدة.

4) التفكير في الفكرة الأولية. بعد الانتهاء من دراستك ، فكر مليًا في الحلول التي تريدها لمشكلتك. ثم توقف واسترخي. احصل على فنجان من القهوة أو اذهب لمشاهدة فيلم. افعل شيئًا يبعث على الاسترخاء ودع عقلك الباطن يعمل من أجلك. ستأتي الفكرة أو الحل إليك في لحظة غير متوقعة. بالنسبة لي ، تأتي الأفكار دائمًا قبل أن أنام. سوف يتم قصف عقلي بأفكار لا أستطيع التوقف عنها.

5) صقل فكرتك الأولية حتى ترضيك. يمكنك دائمًا إجراء البحث الخاص بك حول الفكرة الأولية عن طريق طرح أسئلة على السوق المستهدف لاختبار جدوى الفكرة وكيفية تحسين الفكرة بشكل أكبر.

الفكرة الجديدة هي في الأساس مزيج من الأفكار القديمة. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأفكار القديمة للتوصل إلى أفكار جديدة. هذا هو سبب أهمية القراءة والملاحظة المستمرة.

في بعض الأحيان عندما يطلق شخص ما منتجًا جديدًا ، يمكنك أن تقول ، "مرحبًا! لقد فكرت في ذلك من قبل. هذه هي فكرتي." ربما فكرت في الفكرة لكنك لم تستغلها. شخص ما فعلها من قبلك.

من الجيد دائمًا أن يكون لديك كتاب أفكار. كلما فكرت في فكرة جيدة ، اكتبها. يمكنك دائمًا العمل عليها أو تحسينها لاحقًا. أحضر معك كتاب الأفكار أينما ذهبت. لا داعي لأن تكون خيالية. يمكن أن يكون دفتر ملاحظات حلزوني عادي بحجم الجيب.

من خلال الطريقة الموضحة أعلاه ، آمل أن تكون الشخص التالي الذي يصنع ثروات بأفكار غير مسبوقة لا يمكن للناس أبدًا التفكير فيها.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع