يفية البحث عن أفضل بطاقات الائتمان عبر الإنترنت المؤلف: مورجان هاميلتون


يعد العثور على بطاقات الائتمان عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا مثل البحث عن الكلمات الرئيسية. انهم في كل مكان. لا يمكنك فقط العثور على مواقع المؤسسات المالية التي تقدم بطاقات الائتمان عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على مراجعات من مستخدمي بطاقات الائتمان عبر الإنترنت ، وكذلك مواقع الوكالات والمؤسسات الأخرى التي تقدم مقارنة بين العديد من بطاقات الائتمان.

أصبح الويب الآن متجرًا شاملاً لبطاقات الائتمان عبر الإنترنت - للعثور على بطاقات الائتمان المختلفة عبر الإنترنت ، ولمقارنة معدل النسبة السنوية (APR) ، والرسوم السنوية والمكافآت المختلفة وحوافز النقاط لكل منها. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على بطاقات الائتمان عبر الإنترنت. أجرينا بحثًا سريعًا في Google عن عبارة "تطبيق بطاقة الائتمان عبر الإنترنت" ووجدنا 55.900.000 إدخال. نعم ، هذا 55 مليون. إن تضييقه على خيارات بطاقات الائتمان ذات المخاطر الائتمانية الضعيفة عبر الإنترنت أعطانا مجرد 11 مليون بالإضافة إلى الموارد.

يحصل الجميع تقريبًا - وخاصة طلاب الجامعات - على الكثير من الطلبات من خلال الخدمة البريدية للحصول على بطاقات الائتمان. ليس الأمر كما لو أن بطاقات الائتمان عبر الإنترنت هي المورد الوحيد لبطاقتك الائتمانية. على الرغم من أنك إذا كنت صغيرًا ولم يكن لديك بطاقة من قبل ولم تتقدم إلى الكلية ، أو كان لديك رصيد ضعيف ، فقد لا تكون مدرجًا في قائمة التماس أي شخص لهذه الإغراءات البريدية.

قد تكون بطاقات الائتمان عبر الإنترنت هي موردك عبر الإنترنت. حتى بالنسبة لأولئك الذين يتم طلبهم عبر البريد ، قد تظل بطاقات الائتمان عبر الإنترنت أفضل مورد لهم. وسائل الإعلام المطبوعة - سواء كانت إعلانات صحفية أو لوحات إعلانية أو بريد مباشر أو مجلات - تعوقها قيود المساحة. وكلما قال معلنو بطاقات الائتمان هؤلاء ، زاد المبلغ الذي يدفعونه.

ليس الأمر كذلك مع بطاقات الائتمان الإعلانية عبر الإنترنت. لا تعوق الحاجة إلى الإيجاز شركات بطاقات الائتمان أو الوكالات غير الهادفة للربح. يمكنهم ، ويفعلون ، تقديم جميع أنواع المعلومات حول التسعير والامتيازات الخاصة ببطاقاتهم ، بالإضافة إلى معلومات عامة حول تطبيق بطاقة الائتمان وخيارات الدفع وخدمة العملاء. تقوم معظم المؤسسات المالية التي تقدم بطاقات الائتمان عبر الإنترنت بالدفع لمحركات البحث الخاصة بها على أساس الدفع لكل نقرة ، مما يعني أنها تدفع لأنك نظرت إلى إعلاناتها. لا يهم كم أو القليل من إعلانهم يقول. ما يفعله هذا بالنسبة لك هو أنه يجعل بطاقات الائتمان عبر الإنترنت هي أفضل عملية لاتخاذ قرار بشأن بطاقات الائتمان وأكثرها تفصيلاً وإفادة يمكنك أن تجدها في أي مكان.

ولن تجد معاملة أكثر أمانًا ، ثم طلب الحصول على بطاقات الائتمان عبر الإنترنت. تقوم شركات بطاقات الائتمان بعمل ممتاز لحماية معلوماتك من أعين المتطفلين.

هناك العديد من الأشياء الرائعة حول التقدم بطلب للحصول على بطاقات الائتمان عبر الإنترنت. الأول هو سهولة العثور على جميع المعلومات المتوفرة حول بطاقات الائتمان المختلفة المتاحة. يمكنك بسهولة البحث عن بطاقات ائتمان منخفضة النسبة المئوية السنوية ، أو بطاقات ائتمان مجانية ، أو بطاقات ائتمان رديئة ، أو بطاقات ائتمان جامعية ، أو بطاقات ائتمان جيدة. يمكنك السماح للويب بفرز قمح بطاقة الائتمان من القشر - عبر الإنترنت وبسرعة. يمكنك التقديم بسرعة وبشكل فوري ومعرفة ما إذا تمت الموافقة عليك. بطاقات الائتمان عبر الإنترنت سريعة وفعالة وآمنة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع