بلا عنوان

 العنوان: كيفية العثور على أفضل بطاقات ائتمان المسافر الدائم

المؤلف: مورجان هاميلتون

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_5841.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


تعتبر بطاقات ائتمان المسافر الدائم أفضل بطاقات الائتمان من نوع المكافأة. تقدم العديد من بطاقات الائتمان مكافآت تتراوح من استرداد الأموال إلى السفر الجوي المجاني ، مثل بطاقات ائتمان المسافر الدائم. تتيح لك هذه البطاقات كسب أميال Air Miles مقابل إجراء عمليات شراء باستخدام بطاقتك الائتمانية. هذا عرض جيد للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا. المفتاح هو العثور على البطاقة التي تقدم أفضل صفقة.

تتمثل الخطوة الأولى للعثور على أفضل بطاقة ائتمان للمسافر الدائم في فهم الطريقة الأساسية التي تعمل بها هذه البطاقات. عند إجراء عمليات شراء باستخدام بطاقة ائتمان المسافر الدائم ، تكسب نقاطًا. يعتمد مقدار النقاط على المبلغ المالي الذي تقوم بشحنه على البطاقة. بمجرد كسب عدد معين من النقاط ، يمكنك بعد ذلك استبدالها بخصومات على تذاكر الطيران أو التذاكر المجانية. الفكرة الأساسية وراء هذه البطاقات هي مكافأة مستخدم البطاقة على استخدام بطاقة الائتمان بدلاً من بعض الوسائل الأخرى لإجراء عمليات شراء.

الميزات الأساسية لبطاقة ائتمان المسافر الدائم هي نفسها مثل أي بطاقة أخرى. هناك رسوم وأسعار فائدة ، إلى جانب الاختلافات في فترات السماح وغيرها من الميزات المشتركة. من الأفضل دائمًا التسوق للحصول على الرسوم والميزات التي تلبي احتياجاتك بشكل أفضل. مع بطاقات المسافر الدائم ، هناك اعتبارات إضافية للنقاط. يتم اكتساب النقاط مقابل كل دولار ، لكن عدد النقاط لكل دولار يختلف باختلاف كل شركة. يختلف أيضًا عدد النقاط المطلوبة للحصول على تذكرة مجانية. للحصول على البطاقة التي ستساعدك على كسب أكبر قدر من المال ، من المهم أن تتسوق. هناك اعتبار آخر لبطاقات المسافر الدائم وهو كيفية عمل الأميال المجانية. بعض البطاقات تعمل فقط مع شركات طيران معينة. إذا كنت تستخدم شركة طيران معينة في أغلب الأحيان ، فمن المهم التحقق من أن البطاقة التي تريد الحصول عليها تتيح لك استخدام مكافآتك في شركة الطيران تلك. قد ترغب أيضًا في النظر في ما إذا كانت هناك تواريخ حظر وتواريخ انتهاء صلاحية لاستخدام المكافآت. تمنح بعض البطاقات أيضًا نقاطًا إضافية عند حصولك على بطاقتك لأول مرة أو لمعاملات معينة تجريها ، مثل تحويلات الرصيد. تسوّق وابحث عن البطاقة التي تلبي احتياجاتك وتقدم أفضل الصفقات.

هناك بعض بطاقات المسافر الدائم التابعة لشركات طيران معينة. تقدم بطاقات الخطوط الجوية هذه أفضل الصفقات في السفر مع برامج النقاط الأكثر مكافأة. إنها الأفضل لشخص يستخدم دائمًا شركة طيران معينة. غالبًا ما تكون هذه البطاقات تنافسية للغاية مع أسعارها ورسومها أيضًا. إنها شيء يجب مراعاته للمسافر المتكرر.

من السهل جدًا العثور على بطاقات ائتمان المسافر الدائم وتقدم مجموعة متنوعة من الامتيازات والخيارات لتناسب احتياجات أي مسافر. إذا كنت مسافرًا عرضيًا أو مسافرًا متكررًا ، فيمكنك العثور على بطاقة لك حيث يمكنك كسب السفر الجوي مجانًا فقط باستخدام بطاقتك الائتمانية.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع