بلا عنوان

 العنوان: كيفية البحث عن أفضل بطاقات الائتمان

المؤلف: مورجان هاميلتون

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3948.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


قد يكون العثور على أفضل بطاقات الائتمان في عالم اليوم أمرًا صعبًا بعض الشيء. على الرغم من أنك قد تتلقى المئات من طلبات بطاقات الائتمان في صندوق البريد الخاص بك كل عام ، إلا أنها ليست كلها تستحق وقتك وطاقتك. للعثور على أفضل بطاقات الائتمان ، يجب عليك استخدام قائمة مراجعة عامة عند فحص كل طلب. باستخدام قائمة التحقق هذه ، يمكنك ضمان أنك تعرف بالضبط نوع بطاقة الائتمان التي تتقدم للحصول عليها وما الذي تتوقعه بعد الموافقة عليك.

مصاريف

يشترك العديد من الأشخاص للحصول على بطاقات الائتمان دون أن يدركوا أنهم قد يتجاهلون الرسوم المخفية. يحق لشركات بطاقات الائتمان فرض رسوم تسجيل لمرة واحدة على حاملي البطاقات الجدد. يمكن أن تصل تكلفة هذه الرسوم إلى 40 دولارًا في بعض الحالات. في معظم الأحيان ، يتم شرح هذه الرسوم فقط في النسخة المطبوعة الصغيرة على الجزء الخلفي من التطبيق. مع إهمال معظم المتقدمين لقراءة كل المطبوعات ، فإنهم لا يعرفون أبدًا عن الرسوم حتى وصول الفاتورة الأولى.

الرسوم الأخرى التي تفرضها العديد من شركات بطاقات الائتمان هي رسوم حامل البطاقة الشهرية أو السنوية. هذه الرسوم هي التي يتم تحصيلها تلقائيًا من بطاقتك الائتمانية كل شهر أو سنة. بالإضافة إلى أي رسوم تمويل ورسوم أخرى. إنها مجرد رسوم تدفعها للحصول على بطاقة الائتمان. حتى إذا لم تقم بتحصيل أي رسوم على مدار العام بأكمله ، فسيستمر تحصيل هذه الرسوم منك. أفضل بطاقات الائتمان المتاحة هي تلك التي ليس لها رسوم. يمكن العثور على بطاقات الائتمان "بدون رسوم" إذا نظرت في الطلبات وقراءتها بعناية. بدأت العديد من شركات بطاقات الائتمان في الإعلان عن نفسها كشركات "بدون رسوم". لا يوجد سبب يدفعك لدفع رسوم غير ضرورية عندما يمكنك الحصول على أفضل بطاقات ائتمان أخرى بدون رسوم. لذا ، تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة وطرح الأسئلة قبل الحصول على بطاقة ائتمان جديدة.

اسعار الفائدة

يعرف أي شخص لديه بطاقة ائتمان أسعار الفائدة. أفضل بطاقات الائتمان هي تلك التي لديها معدل فائدة منخفض. تفرض العديد من بطاقات الائتمان فائدة تصل إلى 21٪ على جميع المشتريات. هذا يجعل من الصعب جدًا على العديد من حاملي البطاقات سداد بطاقات الائتمان الخاصة بهم. أفضل بطاقات الائتمان لديها معدلات فائدة أقل من 15٪. ستتيح لك بعض بطاقات الائتمان حتى فائدة أقل أو عدم وجود فائدة على المشتريات المدفوعة في أقل من 30 يومًا. قد يكون من مصلحتك بالتأكيد استخدام هذه الخيارات التي تقدم بعضًا من أفضل عروض بطاقات الائتمان. إذا كنت ترغب في محاولة خفض سعر الفائدة ، فما عليك سوى الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك وطلب تغيير السعر. إذا كنت حاملًا جيدًا للبطاقة ، فإن الشركات التي تمتلك أفضل بطاقات الائتمان ستأخذ طلبك على محمل الجد. تذكر أن أفضل بطاقات الائتمان ليست ضرورية لتلك التي لديها أعلى حد للإنفاق. هناك عوامل أخرى وراء الكواليس يجب عليك بالتأكيد أخذها في الاعتبار. يمكن أن تطاردك الرسوم الخفية وأسعار الفائدة المرتفعة ويطاردك ائتمانك لسنوات. تأكد من التحقق من هذه الأشياء قبل التقدم للحصول على بطاقة ائتمان جديدة. ستكون سعيدًا لأنك بحثت عن أفضل بطاقات الائتمان وسيسعد كتابك الجيب أيضًا.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع