بلا عنوان

 عنوان:
الملامح القوية: الإعلان Exec Steve Grasse


عدد الكلمات:

1673


ملخص:

بعد ساعة مع إد ، تبدأ في فهم شدة شغفه الشخصي. تبدأ في فهم ذلك ولكن لدي شعور أنه حتى بعد أيام وأيام من التعرض له ، ربما لن تحصل على الصورة كاملة.



الكلمات الدالة:

إعلان ، وكالة ، برامج ، إنترانت ، إكسترانت



نص المقالة:

بعد عشر دقائق مع Ed Tettemer في مكاتب الوكالة التي أسسها مع الشريك Steve Red ، تبدأ في فهم شغف الوكالة بالتميز. بعد ساعة مع إد ، تبدأ في فهم شدة شغفه الشخصي. تبدأ في فهم ذلك ولكن لدي شعور أنه حتى بعد أيام وأيام من التعرض له ، ربما لن تحصل على الصورة كاملة.


قد تبدو كلمة "شغف" وصفية لمجموعة معقدة من المشاعر والآراء. الغريب ، عند التفكير في شغف Ed Tettemer بوكالته وعملائها ، يبدو الأمر بسيطًا إلى حد ما. إنه يريد أن يكون كل شيء ممتازًا: عملاء ممتازون ، وزملاء عمل ممتازون ، وحلول تسويق ممتازة ، وعمليات تنفيذ إبداعية ممتازة ، وكل شيء ممتاز.


"أين ذهبت إلى الكلية ، إد؟" (سؤال يطرحه معظم المحاورين دون توقع مفاجآت في الإجابة.) "لم أذهب إلى الكلية مطلقًا. تركت المدرسة الثانوية ولم تنظر إلى الوراء أبدًا. حصلت على شهادتي الجامعية في وكالة Elkman وشهادة التخرج من Earle Palmer Brown."


ربما من الأفضل أن تبدأ من البداية. وُلد إد وترعرع وكان "خائفًا من المدينة" ، ويعيش في بيئة ضيقة إلى حد ما. كان والده عمدة في مقاطعة باكس وعملت والدته كسكرتيرة في مكتب البلدة الصغيرة التي كانوا يعيشون فيها. كانت حياتهم بسيطة ، حياة طيبة في جو بلدة صغيرة. لقد اصطاد هو ووالده كثيرًا وأكلوا ما اصطادوه. كانت الخضراوات على مائدتهم تأتي من حديقتهم باستثناء الفطر الذي حصدوه بعد هطول أمطار غزيرة. بدا وكأنه وجود غير معقد بعيدًا عن ضغوط وتوترات الأعمال التقليدية ، لا سيما الأعمال الإعلانية.


كان أبي مشغولاً إلى حد كبير بوظيفته وسياسة المجتمع. كانت أمي أكثر تأثيرًا على حياة إد وأخيه الأكبر. لم يقدم أي من الوالدين اقتراحات قوية حول ما فعله إد وشقيقه لإعدادهم لمهنة. لقد كانوا أشخاصًا طيبين وأمي ، على وجه الخصوص ، أثرت على الطريقة التي ظهر بها إد. كانت شغوفة بالموسيقى والكتب. إد هو أيضا. لقد بشرت ، "أبقِ عينيك وأذنيك مفتوحتين". يحاول إد أن يفعل ذلك. كل ما أرادته لأطفالها هو أن يكونوا سعداء ولم تحاول التحكم في كل تحركاتهم. اليوم ، يقدر إد ذلك.


كانت طفولته سعيدة. كان يحب الصيد. لعب الكثير من البيسبول. لقد كان طفلًا أمريكيًا نموذجيًا إلى حد ما. ثم ، عندما كان في المدرسة الثانوية ، كان هناك تغيير جذري. كانت تسمى حرب فيتنام. تماشيًا مع شعور العديد من الأشخاص في ذلك الوقت ، غادر شقيقه الأكبر إلى كندا لمقاومة الحرب. كان لذلك تأثير سلبي وخيم على الحياة في مقاطعة باكز المسالمة. بين عشية وضحاها ، أصبحت عائلة تيتمير منبوذة. هجرها الأصدقاء. المجتمع غيرت وجهة نظرها لهم. تغيرت الكنيسة. اشياء سيئة!


من الواضح أن هذا الموقف كان له تأثير قوي على نفسية إد. لقد ترك المدرسة الثانوية وقضى أكثر من ثلاث سنوات في التنزه في جميع أنحاء البلاد. لقد وجد طرقًا لكسب ما يكفي من المال للقيام بالكثير من الأشياء اللذيذة والبغيضة. كان شابا مرتبكا يتجول في البلاد في الأوقات العصيبة.


لكنه لم يفقد الاتصال مع والدته وأبيه أبدًا ، لذلك ، في النهاية ، عاد إلى منزله في مقاطعة باكس ووجد وظيفة يعمل كمدير مجيد لمخبر Doylestown. قام بتشغيل الإعلانات ذهابًا وإيابًا من الصحيفة إلى معلني التجزئة الصغار. يقول ، "أعتقد أنني كنت مدير حساب صغير ولم أكن أعرف ذلك." قدم أدلة على الإعلانات ، وبدأ في مساعدة المتاجر الصغيرة بنسخ إعلانها وتعلم سريعًا كيف قام تجار التجزئة الصغار بإعلانهم في الصحف.


خلال العام الذي قضاه في الصحيفة ، تعرف على العديد من عملائه وأصبح ودودًا معهم. لقد أدرك أن معظمهم لم يكن لديهم ثقة كبيرة في المساعدة التي حصلوا عليها من الصحيفة. وأعرب عن اعتقاده أنه يمكن أن يساعدهم في عمل إعلانات أفضل وإعلانات تعمل بالفعل ويمكن تتبعها. لا يعرف لماذا صدق ذلك ولكنه صدقه.


لقد تذكر بيتز بليس بطريقة حنين إلى حد ما. كان Pete's Place مطعمًا في Ottsville شمال Doylestown مباشرة. يتم عرض إعلاناتهم دائمًا على نفس الصفحة مع المطاعم الأخرى. كانت جميع الإعلانات بالحجم نفسه ، وتم وضعها في مستطيل تقليدي وتحتوي على العديد من الرسائل نفسها: طعام جيد ، وأسعار منخفضة ، وأجواء عائلية ، وما إلى ذلك.

كان Pete's Place هو نفسه إلى حد كبير مثل الكثير من الأماكن في ذلك الجزء من البلاد.

باستثناء شيء واحد. كان شعارهم وعلامتهم عبارة عن عجلة عربة كبيرة.


بعد أن أقنعهم إد بمحاولة الظهور بشكل مختلف ، تم تصميم إعلانهم التالي ليكون مستديرًا. لقد برزت بشكل جيد على الصفحة مع كل المستطيلات. لذا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع