بلا عنوان

 عنوان:
هدايا دعائية ترويجية - ابتسامة لكل هدية


عدد الكلمات:

511


ملخص:

الشيء الرائع في الهدايا هو أنه يمكنك الحصول عليها.



الكلمات الدالة:

هدايا دعائية ترويجية



نص المقالة:

الشيء الرائع في الهدايا هو أنه يمكنك الحصول عليها. على الرغم من كل إداناتي للتأثيرات المدمرة (وإن كانت غير مقصودة) التي يمكن أن تحدثها الإعلانات على المجتمع الذي ينشر جوعه النهم دون تحيز ، يجب أن أقول إنني حقًا نوعا ما من الهدايا الإعلانية الترويجية. لعدة أسباب.


أولاً ، أحب الحصول على الأشياء دون تكلفة أفضل بكثير مما أفعله عندما أحتاج إلى التبرع بالمال من أجلها. على سبيل المثال ، اشتريت ثلاثة صناديق من الأقلام في العام الماضي فقط. الآن ، بالنسبة لي ، أنا من أشد المعجبين بالأقلام ، في الواقع ، الوسواس القهري الطفيف الذي أعاني منه يجعلني أشعر ببعض الانزعاج عندما لا يكون لدي قلم. لذلك ، من المهم أن يكون لدي مخزون وافر في منزلي. لا أستطيع أن أتذكر بالضبط ، لكني أشعر أنني ربما أنفقت حوالي اثني عشر دولارًا للصناديق الثلاثة.


أنا لا أقول إنني أستطيع أن آخذ تلك الاثني عشر دولارًا ، وألقيها على سريري ، وأتدحرج عليها في الهواء الطلق وأقضي ليلة فيها ؛ لكني أقول إنه يمكنني أن أقدر المال وربما أتناول غداء صغيرًا لطيفًا. لذا ، إذا لم أضطر إلى إنفاق المال ، فسيكون هذا هو الأمثل. ولكن ، بعد ذلك تركت بلا قلم ، وهذا بعيد كل البعد عن المثالية. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون هذه الرغبات متعارضة.


كل يوم هناك على الأرجح عشرات الأماكن في جميع أنحاء المدينة يوزعون الأقلام كهدايا دعائية ترويجية. البعض من الطبيب ، والبعض من مكتب أمين الصندوق في جامعتي ، والبعض الآخر من موقف مؤقت جعل الناس يسجلون للحصول على بطاقات الائتمان وبدأت في الجلوس على مجموعة معقولة من الأقلام. هم هناك. أنا فقط بحاجة للذهاب للحصول عليهم. وللقيام بذلك ، لا أحتاج سوى أن أربط نفسي بكميات سخية من المثابرة والإرادة للجمع.


السبب الآخر الذي يجعلني أحب الهدايا الإعلانية الترويجية هو ، على غير العادة ، عكس الأول تمامًا. يبدأ بالاعتقاد بأنه يجب على كل شخص أن يقوم بعمل صالح واحد (على الأقل) كل يوم. أحد الأعمال الصالحة التي أرى أنها مهمة هو الحفاظ على نظافة مدينتنا العادلة (أو أيهما تجد نفسك فيه). تتمثل إحدى طرق الحفاظ على مدينة خالية من التدهور البيئي في التخلص من القمامة. لذا ، فإن إحدى الطرق التي أعرف أنني أستطيع دائمًا إرضاء أعمالي اليومية الجيدة هي التأكد من وصول القمامة إلى سلة المهملات. لذلك ، أحب أيضًا الهدايا الإعلانية الترويجية ، لأنه يمكنني إخراجها مباشرة من أيدي الموزع الودود وإخراج ملصقي أو قطب أو قناع ورقي أو أي شيء آخر ووضعه في سلة المهملات مباشرة. الجميع يفوز.


سيكون من الواضح لك إذا تحدثت معي لإجراء محادثة قصيرة وسريعة أن لدي بعض التحفظات حول الإعلان بشكل عام. ولكن بين هذين الجانبين العظيمين للهدايا الإعلانية الترويجية ، يتضح لي أن كل سحابة لها بصمة فضية حقًا.



يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع