MrJazsohanisharma

بلا عنوان

 عنوان:
تسع طرق للحصول على دعاية مجانية والمزيد من العملاء


عدد الكلمات:

689


ملخص:

بينما تعد أساليب التسويق التي تكلف المال جزءًا ضروريًا من أي استراتيجية تقريبًا ، تأكد من الحصول على أكبر عدد من الأميال التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الأساليب المجانية أو الاقتصادية للغاية. تذكر أنه حتى لو كانت ميزانيتك التسويقية ضيقة ، فلا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة الاستفسارات ، وتعزيز الإحالات ، وزيادة الوعي بالجوانب الفريدة لعملك.



الكلمات الدالة:

استراتيجيات التسويق ، تسويق منخفض التكلفة ، دعاية مجانية ، إعلانات مجانية ، نصائح تسويقية ، أفكار تسويقية ، بيان صحفي ، بيان صحفي ، علاقات إعلامية ، علاقات عامة ، علاقات عامة ، كتابة مقالات ، تسويق إبداعي ، مبيعات محتملين ، إحالات مبيعات ،



نص المقالة:

حقوق النشر 2006 جويل سوسمان


من عيوب التسويق التقليدي أنه غالبًا ما يفتقر إلى المصداقية. لماذا يجب أن يصدقك شخص ما عندما يعلم أنك تحاول بيع شيء ما له؟ ومع ذلك ، هناك تقنيات مجانية أو غير مكلفة لاكتساب عرض إيجابي لبناء الأعمال التجارية من خلال عدد من القنوات التي قد لا تحدث لك أو قد لا تستفيد منها بشكل كامل.


1. أرسل بيانًا صحفيًا إلى وسائل الإعلام عندما يفتح نشاطك التجاري أو يوسع أو ينوّع أو يخترع شيئًا ما أو يبتكر عملية ، أو يشترك مع شركة أو مؤسسة أخرى ، أو يوظف ، أو يتولى منصبًا في قضية غير مسببة للانقسام ، أو يرعى حدثًا أو قضية نبيلة.


2. اقترح مقالات رئيسية وأفكارًا عن الأخبار للمراسلين والمحررين فيما يتعلق بمجال عملك أو مجال خبرتك. اعرض إجراء مقابلة أو تقديم اقتباسات لمقال.


3. كن متاحًا كمتحدث في اجتماعات غرفة التجارة والجمعيات المهنية والمجموعات المجتمعية والندوات. أعلن عن مشاركتك في التحدث للصحافة في شكل بيان صحفي أو مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو بطاقة بريدية.


4. اكتب "خطاب إلى المحرر" ، ولكن تجنب اتخاذ موقف مثير للجدل بشأن قضية قد تكلفك العملاء. أنت لا تريد تنفير الناس. اجعل قراءة الصفحات الافتتاحية ممارسة لقراءة ما يكتب عنه.


5. تدريس فصل في كلية المجتمع المحلي أو برنامج تعليم الكبار المستمر. إنها طريقة رائعة لزيادة مصداقيتك وظهورك واكتساب عملاء جدد.


6. كن كاتب عمود. عند الحديث عن المصداقية والوضوح ، إذا كان بإمكانك الترتيب مع مطبوعة أو مطبوعة عبر الإنترنت لتشغيل عمود عادي خاص بك ، خاصة مع صورة وسيرة ذاتية مختصرة في النهاية ، فستحصل على الكثير من العرض المجاني القيّم.


7. الكلام الشفهي هو أفضل نوع من الإعلانات المجانية والموثوقة. استمر في التركيز على تقديم خدمة استثنائية والذهاب إلى أبعد مما يتوقعه العملاء ، والإعلان الشفهي والأعمال الجديدة من الإحالات مضمونة فعليًا.


8. اكتب مقالات إعلامية من شأنها أن تكون مفيدة لعملائك أو آفاقك ونشرها على موقع الويب الخاص بك. دع الأشخاص يعرفون المقالات بكل طريقة يمكنك التفكير فيها: تحدث عنها ، أضف جملة واحدة في نهاية البريد الصوتي الصادر أو رسالة الرد على الجهاز ، وقم بتضمينها في تحديثات الكتيبات والنشرات وبطاقات العمل والطباعة الإعلانات والإعلانات التجارية المذاعة. إذا كنت تقوم بتحرير المقالات وتحميلها بنفسك (بدلاً من وجود مصمم ويب أو خبير تحسين محرك البحث يقوم بذلك) ، فتأكد من نشر المقالة بشكل حر ببضع كلمات رئيسية مناسبة ومتكررة من شأنها أن تساعد الباحثين على الإنترنت في العثور على مقالاتك. عند اختيار الكلمات والعبارات الأساسية ، فكر في ما سيدخله العميل أو العميل المحتمل في محرك البحث عند البحث عن الموضوع أو الخدمة التي تكتب عنها. أحد مواقع الويب حيث يمكنك الحصول على قائمة بعبارات الكلمات الرئيسية مرتبة حسب الشعبية (عدد المرات التي تم البحث فيها عنها) موجود في Overture.com. انقر فوق "زيارة مركز الموارد" ، ثم انتقل إلى أداة محدد الكلمات الرئيسية.


9. قم بدعوة الأشخاص للاشتراك في نشرة البريد الإلكتروني الشهرية التي يمكنك من خلالها تزويد العملاء والعملاء المحتملين بالأخبار ، والنصائح المفيدة المتعلقة بعملك أو مهنتك ، وإعلانات المنتجات أو الخدمات الجديدة. أربع توصيات إذا قمت بذلك: لا تسجّل أي شخص دون إذنه ، وطمئن المشتركين أن عنوان بريدهم الإلكتروني ومعلوماتهم الشخصية الأخرى ستبقى خاصة (قم بنشر سياسة خصوصية) ، وأخبر الأشخاص أنه يمكنهم "إلغاء الاشتراك" من قائمتك متى شئت. يريدون (تلبية هذه الطلبات على الفور) ، وتجنب جعل الناس يشعرون وكأنهم غارقون في معلوماتك وعروضك. لمزيد من المعلومات حول مسؤوليات جهات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، قم بزيارة: http://www.ftc.gov/bcp/conline/pubs/buspubs/canspam.htm


بينما تعد أساليب التسويق التي تكلف المال جزءًا ضروريًا من أي استراتيجية تقريبًا ، تأكد من الحصول على أكبر عدد من الأميال التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الأساليب المجانية أو الاقتصادية للغاية. تذكر أنه حتى لو كانت ميزانيتك التسويقية ضيقة ، فلا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة الاستفسارات ، وتعزيز الإحالات ، وزيادة الوعي بالجوانب الفريدة لعملك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع