بلا عنوان

 عنوان:
تسع ميزات للتخبط الإعلاني


عدد الكلمات:

562


ملخص:

يتعين على المعلنين في أعمالهم اتباع بعض القواعد لتعزيز عملية إدراك العميل للمعلومات المقدمة. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تجاهلهم. انه حقا مزعج جدا لذا أقترح قلب كل شيء رأسًا على عقب ولإخفاق إعلانك ، والاستفادة من هذه النصيحة "الخاطئة" ...



الكلمات الدالة:

الأعمال والإعلان



نص المقالة:

عنوان آخر لهذه المقالة يمكن أن يكون "كيف تكتب إعلانًا سيتم إلقاؤه على الفور في سلة المهملات الورقية؟". لكنها طويلة جدا. يتعين على المعلنين في أعمالهم اتباع بعض القواعد لتعزيز عملية إدراك العميل للمعلومات المقدمة. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تجاهلهم. انه حقا مزعج جدا لذلك أقترح قلب كل شيء رأسًا على عقب وجعل إعلانك يتخبط ، والاستفادة من هذه النصيحة "الخاطئة": أول نصيحة خاطئة. افتح إعلانك بالكلمات "إذا كنت تريد ..." سيتردد العميل سواء كان حقًا بحاجة إلى خدمتك أو سلعك. كقاعدة عامة ، توصل إلى استنتاج أنه سيشتريه لاحقًا ، ولكن ليس الآن.


النصيحة الثانية خاطئة. يجب أن يكون هناك الكثير من الملاحظات المرحة والحارة حول عيوب العميل. ابدأ بوصفهم "هل ستصلع؟" النصيحة الثالثة الخاطئة: من العبارة الأولى ، دع عميلك يفهم أن منتجك هو الشيء الأكثر تميزًا وعالمية. على سبيل المثال ، "خدمة كتابة أطروحاتنا تحل جميع مشاكلك". الرابعة خاطئة نصيحة. إذا كنت جديدًا في العمل ، فلا يوجد شيء أفضل من العنوان الرئيسي "شركة" فلان وفلان "يقدم". إن فكرة وجود شخص لا يعرف اسم شركتك الرائعة يجب ألا تخطر ببالك مطلقًا. خامس نصيحة خاطئة. هناك الكثير من المطبوعات المختلفة! إنها جريمة عدم استخدامها. الخيار الأفضل هو كتابة كل كلمة بحروف مختلفة. أعط الأفضلية لأنواع الزخرفة ، خاصة فيما يتعلق بمعلومات الاتصال الخاصة بك. سيقضي العميل عدة دقائق ممتعة في التخمين إذا كانت 3 أو 9 ، ب أو د. لتحقيق الرضا التام لعملائك ، استخدم أصغر نوع لكتابة عنوانك ورقم هاتفك. لا تريد أن يجد عملاؤك مكان مكتبك.


السادسة خاطئة نصيحة. عندما نقرأ النص ، فإننا نقوله لأنفسنا. هذا هو السبب في أنه كلما كانت النسخة المطبوعة أكبر - كلما كان إعلاننا أكثر جاذبية وتأثيرًا. اجعل طباعتك أكبر مع كل عبارة جديدة ؛ اجعل الأجزاء الرئيسية بالخط العريض والأجزاء المائلة أكثر - كلما كان مظهر إعلانك أكثر إثارة للإعجاب. السابعة خاطئة نصيحة. عظ لعميلك: بالطبع أنت لا تعرف ذلك ... أو "ليس لديك فكرة عن ذلك ..." دعه يفهم أن الله كرم أن يتنازل عنه. الثامنة خاطئة نصيحة. عملك هو أهم شيء بالنسبة لي ولن تتعامل مع أولئك الذين لا يعتقدون ذلك. لست بحاجة إلى أموالهم. لهذا السبب لا تأخذ الوقت لشرح شيء ما. استخدم العديد من المصطلحات الخاصة والكلمات المكتسبة. دع العميل يعاني من عقدة النقص. لا تجتهد في شرح كيف يمكن أن تساعده هذه السلع. يجب أن يفكر في الأمر بنفسه. إذا كان لا يعرف ، فعليه أن يكتشف ذلك بنفسه. بأي طريقة ليس لديه أي شيء آخر يشغل نفسه به. تاسع نصيحة خاطئة. لا تقسم النص إلى فقرات. النص الخاص بك ثمين مثل أطروحة علوم الكمبيوتر التي دافعت عنها منذ سنوات ويجب على القارئ الاطلاع على كل كلمة. يجب أن يحتوي النص الخاص بك على أكبر عدد ممكن من الجمل الثانوية. حتى أنني لن أكتب النصيحة العاشرة كما لو كنت تتبع هذه العشرة ، فستظل معدلات مبيعاتك كما هي. ما الذي يمكن أن يكون أفضل؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع