ن في الصحف


على الرغم من الانخفاض المسجل في أعداد توزيع الصحف والإعلانات التي تظهر في إحدى الصحف ، إلا أن الملايين من الناس يقرأونها على مائدة الإفطار الخاصة بهم. معدل الزيادة في سعر وضع الإعلانات في الصحف آخذ في الارتفاع بسرعة مقارنة بالراديو والتلفزيون واللوحات الإعلانية. يجب أن يكون الهدف الرئيسي هو الحصول على الاهتمام المطلوب من الإعلان ومن المنافس. يجب مراعاة عوامل مختلفة واتخاذ تدابير لضمان النجاح ، مع الحفاظ على انخفاض التكلفة.


كثير من المعلنين ، الذين يعلنون من خلال الصحف ، يصممون إعلاناتهم الخاصة دون أي تدريب مسبق. أدى هذا إلى ظهور عدد أكبر من تجار التجزئة الذين يعتقدون أن صنع إعلان من قبلهم هو الطريقة الوحيدة للحصول عليه بشكل صحيح. هذا النهج يوفر الكثير من المال وهو مفيد للشركات الصغيرة ، فقط إذا وصلت إلى العملاء الصحيحين. تبلغ تكلفة وضع إعلان صغير لمرة واحدة 150 دولارًا ، لذا يجب اتخاذ الإجراءات لوضعها بفعالية. ليس من الضروري نشر إعلان على صفحة كاملة في الصحيفة. إذا تم تصميم الإعلان بذكاء ، فيمكن حتى للإعلان على نصف صفحة أن يفعل العجائب ؛ يمكن استخدام الأموال التي تم توفيرها للإعلان بشكل متزامن في وسائل أخرى مثل الراديو والمواقع الإلكترونية وما إلى ذلك.


يمكن أن يؤدي استخدام الخط الملون إلى مضاعفة التكلفة إلى عدة مرات ولا يستحق العائد. إذا كانت الميزانية منخفضة وكان الأمر واثقًا بدرجة كافية ، فسيكون الخط الأسود جيدًا. يقرأ القراء العاديون الصحف يوميًا ؛ لذلك ، لا معنى لوضع نفس الإعلان في نفس الورقة كل يوم. يمكن وضع الإعلان في أوراق مختلفة كل يوم. يمكن أن يكون التردد ثلاث مرات في الأسبوع لصحيفة معينة. ولكن هناك زيادة في عدد القراء في عطلات نهاية الأسبوع ، لذلك يمكن استثمار المزيد من الأموال في وضع إعلان في إصدار نهاية الأسبوع. لا تخيب أملك إذا تم بيع كل المساحات الإعلانية في عطلة نهاية الأسبوع. أدخل المنشورات بين صفحات الصحيفة.


نظرًا لأن العديد من المعلنين سينشرون إعلاناتهم في عطلات نهاية الأسبوع في الصحف المحلية وفرص ضياع إعلانك في الفوضى ، يمكن تحريف الاتفاقيات قليلاً للتغلب على المنافسة. ضع قسيمة عرض في افتتاحية منتصف الأسبوع وادفع للمحطة المحلية للإعلان والتحدث عن العرض في برنامجهم الشهير. اطلب منهم أن يذكروا بالتحديد القسيمة الموضوعة في الصحيفة. من بين القراء اليوميين ، القليل منهم فقط يتصفح الصحف بأكملها. معظمهم يشاهدون الصفحة الأولى والأخيرة. لذا بدلاً من نشر إعلان ثلاث مرات أسبوعيًا في الصفحات الوسطى ، استثمر في وضع الإعلان على الصفحة الأولى أو الأخيرة من الصحيفة ، مرة واحدة في الأسبوع. لا تمنح غالبية الصحف حماية تنافسية ، أي يمكن وضع إعلان عن شركة بجوار إعلان منافس لها. حدد هذا الشرط لموظف المبيعات وأخذ الضمان منه.


هناك انخفاض في عدد الصحف المحلية كل عام. في الولايات المتحدة ، تعمل حوالي ألف صحيفة فقط على أساس يومي. يعتمد السكان المحليون الآن على الصحف الأسبوعية أو الصحف مع القسم المحلي. في بعض الأحيان ، يتحكم ناشر واحد فقط في العديد من الصحف المحلية. تُطبع الصحف لجميع المناطق في مكان واحد مع تغيير الصفحة الأولى فقط. عند الإعلان في مثل هذه المنشورات ، ينبغي الحرص على التعرف على الجمهور الذي يتم الوصول إليه. يتم إهدار كل الجهد والمال إذا تم الوصول إلى العميل الخطأ ويمكن أن تذهب النتيجة في الخسارة. يعد المزج بين الوسائط المختلفة بدلاً من واحدة للإعلان نهجًا ذكيًا. يمكن للمرء أن يعتني بأوجه القصور في الآخر والعمل جنبًا إلى جنب لجعل الحملة الإعلانية الشاملة ناجحة بشكل كبير.


PPPPP


عدد الكلمات 681

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع