MrJazsohanisharma

بلا عنوان

إعلان أدسنس أول الموضوع

 عنوان:
الإعلان عبر الإنترنت مقابل المنتجات الترويجية


عدد الكلمات:

342


ملخص:

عادة ما يتم طباعة المنتجات الترويجية باسم الشركة أو الشعار أو الرسالة. مثل الإعلان عبر الإنترنت ، فإنهم يهدفون إلى جذب الأشخاص الذين يشترون المنتجات التي تريد بيعها. أي من هاتين الطريقتين للدعاية هي الأفضل؟



الكلمات الدالة:

المنتجات الترويجية والمواد الترويجية



نص المقالة:

<b> 1. قدرة شرائية - محرك بحث (AdWords ، مقدمة وما إلى ذلك) </ b>

تدفع في محركات البحث مقابل كل نقرة يقوم بها المستخدم على إعلانك. سأعطيك مثالًا صغيرًا لتوضيح مزايا أو عيوب الدفع لكل نقرة والمنتجات الترويجية.

يمكن أن تكلفك النقرة ما يصل إلى 100 دولار في أسوأ الأحوال. يتراوح متوسط ​​تكلفة النقرة بشكل أساسي من دولار إلى دولارين. عندما يكون لديك ميزانية شهرية قدرها 1000 دولار ، ستحصل على ما يصل إلى 1000 زائر فريد.

استثمر 1000 دولار في المنتجات الترويجية وستحصل على سبيل المثال على 2000 قلم مطبوع عليها شعارك أو عنوان الإنترنت الخاص بك. أرسل هذه الأقلام إلى عملائك المحتملين أو امنحها في المعارض التجارية. الآن في أي وقت يستخدم فيه هؤلاء الأشخاص القلم ، سيرون شعار شركتك.

عندما يحتاج هؤلاء الأشخاص يومًا ما إلى منتجات لديك في متجرك عبر الإنترنت ، فسيتم تذكيرهم بشركتك. إذا قاموا بزيارة موقعك الآن يمكن اعتبار ذلك "نقرة افتراضية". يمكن أن يصل هذا إلى 2000 "نقرات افتراضية" وزوار لموقعك.


<b> 2. إعلان بانر (الدفع لكل ظهور) </ b>

يمكنك مقارنة المنتجات الترويجية مع لافتة إعلانية. سيتم وضع شعارك أو عنوان الإنترنت أو المنتج الخاص بك في منطقة بحجم نموذجي للمساحة. مزايا المنتجات الترويجية هي "نسب النقر إلى الظهور" الأفضل.

سيرى المستخدم شعار شركتك في كل مرة يستخدم فيها هذه المنتجات. هذا مثل انطباع لافتة في المواقع. عادةً ما يرى المستخدم شعارك مرة واحدة عند زيارته لموقع ويب. في المنتجات الترويجية سوف يرونها في كل مرة يستخدمونها.


<b> لماذا يجب علي استخدام المنتجات الترويجية؟ </ b>

1. سيرى المستخدم شعارك طالما يستخدمه

2. ارتفاع "نسبة النقر إلى الظهور الافتراضية" وعائد الاستثمار (عائد الاستثمار) عندما تمنحه لمجموعات المستخدمين المناسبة (المعارض التجارية)

3. يحب الناس استقبالهم.



<b> لماذا لا يمكنني استخدام المنتجات الترويجية؟ </ b>

1. يمكن أن يكون معدل التحويل قريبًا من الصفر إذا أعطيت المنتجات لمجموعة مستخدم خاطئة

2. استثمارات عالية للعديد من المنتجات والحملات الترويجية باهظة الثمن

إعلان أدسنس أخر الموضوع

إرسال تعليق

أحدث أقدم