ملخص:
معظمنا يكره حقًا الاتصال البارد. من خلال تبني هذه العقلية الجديدة ، ستتمكن من الاستمتاع بالاتصال مرة أخرى. وللمرة الأولى ، سترى مزايا أخرى للاتصال غير المباشر إلى جانب إتمام عملية البيع فعليًا.
الكلمات الدالة:
الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، بيع الهاتف ، البحث عن الهاتف ، البحث عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين
نص المقالة:
<p> معظمنا يكره حقًا الاتصال البارد. من المحتمل أنه الأكثر رعبا من بين جميع أنشطة المبيعات ، ويسبب أكبر قدر من الرفض. </p>
<p> لكن هناك طرقًا رائعة للتفكير بشكل مختلف بشأن الاتصال غير الرسمي. يمكننا القضاء على التجربة السلبية النموذجية لكل من المتصل والمتلقي ببساطة عن طريق تغيير طريقة تفكيرنا. عندما نبدأ في التفكير بشكل مختلف ، نجد أن الاتصال البارد لم يعد تجربة مليئة بالخوف نتوقعها. </p>
<p> من خلال تبني هذه العقلية الجديدة ، ستتمتع بالاتصال مرة أخرى. وللمرة الأولى ، سترى مزايا أخرى للاتصال غير المباشر إلى جانب إتمام عملية البيع فعليًا. </p>
<p> فيما يلي ثلاثة محاور رئيسية تحولنا إلى هذه الطريقة الجديدة للتعامل مع الاتصال البارد: </ p>
1. <p> ركز على العلاقة بدلاً من فن البيع </ p>
<p> ابدأ مكالماتك الباردة بفكرة إجراء محادثة حول الشخص الآخر وليس حول منتجك أو خدمتك. دع تركيزك كله ينصب على ما إذا كان يمكنك مساعدة الشخص الذي تتصل به. </p>
<p> يتيح ذلك للمحادثة أن تتكشف بشكل طبيعي وبسهولة حول احتياجاتهم. كما أنه يساعدك على أن تكون أكثر استرخاءً بشأن احتمالية أن حلك قد لا يكون مناسبًا لهم في هذا الوقت. </p>
<p> من الذي لا يحب فكرة مقابلة أشخاص جدد؟ ومن لا يحب تقديم المساعدة إذا استطعنا؟ عندما تكون عقليتك في هذا المكان ، تحدث محادثات لطيفة وسهلة. أنت لست متوترًا تمامًا بشأن ما إذا كانت المكالمة الباردة ستؤدي إلى عملية بيع. أنت تعمل بدافع الأصالة. أنت شخص حقيقي ، تتحدث إلى أناس حقيقيين. </p>
<p> هل يمكنني مساعدتك؟ ربما لن تقول هذه الكلمات المحددة ، لكنها عقلية يسهل الاحتفاظ بها. كما أنه يتلقاها بسهولة أكبر من قبل العملاء المحتملين. لن يشعروا "بأنهم مطاردون" بأجندة مبيعاتك. سيكونون أكثر انفتاحًا لاستكشاف الأشياء معك. وستشعر بمتعة مقابلة أشخاص جدد واكتشاف ما إذا كان يمكنك مساعدتهم. </p>
<p> عندما تركز على بناء هذا النوع من الاتصال مع الناس ، ستجد نفسك تحسن حياتك بعدة طرق. واحد هو واضح. سيكون لديك محادثات مكالمات أفضل. ستجد ارتفاع مبيعاتك. وستجد نفسك أيضًا تضفي مزيدًا من الاحتراف على التجربة الفعلية للبيع. </ p>
2. <p> ركز على الحوار وليس الحوار الفردي </ p>
<p> تدور عقلية الاتصال البارد الجديدة هذه حول إجراء محادثة حقيقية ، وليس نصًا أحادي الاتجاه. إنه يعني توقع المحادثات الودية بصدق مع معارف جدد. </p>
<p> يجب أن يأتي هذا منك بشكل طبيعي. يجب أن تكون محادثة طبيعية. عليك أن تصدق نفسك أنك تتصل لترى ما إذا كان بإمكانك مساعدة شخص ما في منتجك أو خدمتك. </p>
<p> بمجرد أن تبدأ في الاستمتاع بفكرة التحدث مع الناس وبناء الثقة معهم ، ينتقل كيانك بالكامل إلى هذا الإطار المرجعي الجديد. وتبدأ في أن تكون في مكان لن يؤثر فيه البيع نفسه على سلوكك. </p>
<p> عندما يحدث هذا ، فإن خوفك من الرفض يتضاءل ويزداد استمتاعك بالتواصل البشري. </p>
<p> هذا هو المكان الذي تتخلص فيه من القواعد القديمة المتعلقة بالمكالمات الباردة لأنك لم تعد قلقًا بشأن البيع بعد الآن. أنت مهتم فقط بمساعدة العميل ، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بعملية بيع أم لا. وهذه هي الحرية. حرية أن تكون محترفًا وأصليًا. </p>
<p> عندما تفكر في المكالمات الباردة القادمة من حيث الحوار بدلاً من المونولوج ، فأنت لا تركز فقط على ما قد تحصل عليه من المحادثة. أنت تعمل بدافع الرغبة الصادقة في المساعدة ، وهذا يعني دائمًا إجراء محادثة ثنائية الاتجاه. </p>
3. <p> التركيز على حل المشكلات بدلاً من بيع المنتجات </ p>
<p> بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها ، يجب أن تكون هناك حاجة لمنتجك أو خدمتك ، وإلا فلن تستمر طويلاً. لذا ، سواء كنت تقدم الترفيه أو مسك الدفاتر أو برامج الكمبيوتر أو أي شيء آخر ، فإنك تلبي حاجة معينة. </p>
<p> تركز عقلية الاتصال البارد الجديدة هذه على تحديد هذه الاحتياجات من منظور العملاء المحتملين. حول تفكيرك بعيدًا عما لديك لتقدمه ، وركز بدلاً من ذلك على ماهية مشكلتهم. خطوة إلى عالمهم. </p>
<p> يستمتع معظمنا بحل المشكلات. نحب "إصلاح الأشياء". لذلك من السهل علينا أن نأتي من مكان نرغب فيه في حل مشكلة ما. وهذا هو المكان الذي نبدأ فيه محادثات الاتصال الباردة - من وجهة نظرهم ، والصعوبات التي يواجهونها ، وما إذا كان من الممكن أن نكون في الخدمة. </p>
<p> هو