لحصول على قرض سكني حكومي بدخل منخفض أو متوسط المؤلف: لعبة ريبيكا


تقدم الحكومة قروضا لأولئك الأفراد من ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط ​​للإقامة الدائمة في المناطق الريفية. إن التأهل للحصول على هذه القروض الحكومية ليس بهذه الصعوبة والقيود صغيرة.

الوكالة الفيدرالية التي تقدم قروض الإسكان هي: خدمة الإسكان الريفي (RHS)

هدفهم الرئيسي هو مساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض للغاية ، وذات الدخل المنخفض والمتوسط ​​حتى يتمكنوا من الحصول على سكن لائق وآمن ومتواضع كمسكن دائم.

أنواع المساعدة التي يقدمونها هي "القروض المباشرة" أو "القروض المضمونة / المؤمنة".

وصف الاستخدامات وقراءات تقييد الاستخدام:

"يمكن استخدام القروض المباشرة والمضمونة لشراء أو بناء أو تحسين الإقامة الدائمة لمقدم الطلب. ويمكن تمويل المنازل المصنعة الجديدة عندما تكون في موقع دائم ، ويتم شراؤها من تاجر أو مقاول معتمد ، وتلبية بعض المتطلبات الأخرى. في ظروف محدودة ، يمكن إعادة تمويل المنازل بقروض مباشرة. يجب أن تكون المساكن الممولة متواضعة ولائقة وآمنة وصحية. قد لا تتجاوز قيمة المنزل الممول بقرض مباشر الحد الأقصى للمنطقة. يجب أن يكون العقار موجودًا في منطقة ريفية مؤهلة. المساعدة متاحة في الولايات ، وكومنولث بورتوريكو ، وجزر فيرجن الأمريكية ، وغوام ، وساموا الأمريكية ، وكومنولث ماريانا الشمالية ، والأقاليم المشمولة بالوصاية في جزر المحيط الهادئ. وتقدم القروض المباشرة بسعر الفائدة المحدد في RD Instruction 440.1 ، الشكل B (متاح في أي مكتب محلي للتنمية الريفية) ، ويتم سداده على مدى 33 عامًا أو 38 عامًا لمقدمي الطلبات الذين لا يتجاوز دخلهم السنوي المعدل 60 بالمائة من متوسط ​​الدخل للمنطقة ، إذا لزم الأمر لإظهار القدرة على السداد. تُمنح مساعدة الدفع على القروض المباشرة لتخفيض القسط إلى "معدل فائدة فعلي" يصل إلى واحد بالمائة ، اعتمادًا على دخل الأسرة المعدل. تخضع المساعدة في الدفع للاسترداد من قبل الحكومة عندما لا يعود العميل مقيمًا في المسكن. لا يوجد تمويل مخصص لهيئة الرهن العقاري المؤجل أو قروض لافتراضات الرهن العقاري المؤجل. قد يتم تقديم قروض مضمونة لإعادة تمويل إما قروض الإسكان المضمونة RHS الحالية أو قروض الإسكان المباشر بقسم RHS 502. يتم إطفاء القروض المضمونة على مدى 30 عامًا. يتم التفاوض على سعر الفائدة مع المُقرض ".

متطلبات الأهلية هي:

"يجب أن يكون لدى المتقدمين دخلاً منخفضًا جدًا أو منخفضًا أو متوسطًا. يتم تعريف الدخل المنخفض جدًا على أنه أقل من 50 بالمائة من متوسط ​​الدخل في المنطقة. ويتراوح الدخل المنخفض بين 50 و 80 بالمائة من AMI. الدخل المتوسط ​​أقل من 115 بالمائة من AMI. العائلات يجب أن يكون بدون سكن لائق ، ولكن قادرًا على تحمل مدفوعات الإسكان ، بما في ذلك أصل الدين والفائدة والضرائب والتأمين (PITI). نسب السداد المؤهلة هي 29 بالمائة لـ PITI إلى 41 بالمائة لإجمالي الدين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون مقدمو الطلبات قادرين على الحصول على ائتمان في مكان آخر ، ولكن لديك تاريخ ائتماني مقبول ".

سيكون من الحكمة للغاية التحقق من المنطقة التي تهتم بها لمعرفة الضرائب السنوية حيث أن بعض المناطق مرتفعة جدًا مقارنة بالمناطق الأخرى. اعتمادًا على عمرك ومنطقتك ، يمكن أن تتراوح الضرائب في أي مكان من 500.00 سنويًا إلى آلاف الدولارات سنويًا. أعني بالعمر أن كبار السن يحصلون على إعفاءات ضريبية ضخمة على ضرائب الممتلكات.

يمكنك أيضًا خفض الضرائب على الممتلكات بوسائل أخرى بما في ذلك الزراعة. تحقق مع مكتبهم لمعرفة الإعفاءات الضريبية التي يمكنك الحصول عليها.

قد يُطلب منك إظهار دليل على عدم قدرتك على الحصول على ائتمان في مكان آخر ، والتحقق من دخلك ، وأي ديون مستحقة عليك ، ومعلومات أخرى ذات صلة بالتطبيق مثل الخطط والمواصفات وتقديرات التكلفة.

كيف تقدمون؟

بالنسبة للقروض المباشرة ، يتم تقديم الطلب في المكتب الميداني للتنمية الريفية الذي يخدم المقاطعة التي يقع فيها المسكن أو سيقع فيه. بالنسبة للقروض المضمونة ، يتم تقديم الطلب إلى المقرض المشارك. هذا البرنامج مستثنى من التغطية بموجب تعميم OMB رقم A-110.

تمتلك مكاتب التنمية الريفية الميدانية سلطة الموافقة على معظم طلبات القروض المباشرة. تختلف معالجة القروض المضمونة من دولة إلى أخرى. سوف تحتاج إلى الاتصال بمكتب التنمية الريفية الحكومية في منطقتك. سيتم إدراجه في دليل الهاتف المحلي الخاص بك.

في حالة عدم وجود تراكم ، يتم اتخاذ القرارات بشأن طلبات القروض المباشرة في غضون 30 إلى 60 يومًا. يتم التعامل مع طلبات الحصول على قروض الضمان خلال 3 أيام.

يمكن أن يتراوح الوقت المستغرق للحصول على الموافقة أو الرفض في أي مكان من 30 يومًا إلى 60 يومًا اعتمادًا على توفر الأموال وما إذا كان قد تم تقديم الطلب أم لا أثناء وجود تراكم للطلبات. بالنسبة للضمانات ، يجب اتخاذ قرار في غضون 3 أيام من تقديم حزمة القرض من قبل المقرض المعتمد.

يمكنك الاستئناف إذا تم رفض القرض أو ضمان القرض:

"توفر لوائح الوكالة للعملاء حقوق المراجعة غير الرسمية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع