ضعف الإعلان عن منتج جيد


ملخص:

لماذا يصنعون إعلانًا سيئًا لهذا المنتج عالي الجودة؟ لا يزال هذا لغزا بالنسبة لي. لكننا سنحاول معرفة سبب حدوث ذلك. بادئ ذي بدء ، دعنا نحدد ما نعنيه تحت الإعلانات السيئة. إنه إعلان لم ينجح. هذا هو. قد يكون الهدف من الإعلان ...



الكلمات الدالة:

الإعلان والمنتج



نص المقالة:

يهتم المعلنون دائمًا بمجموعة المنتجات التي يتم الإعلان عنها. دعونا نتخيل أن هناك منتجًا جديدًا ثوريًا سيتم الإعلان عنه. بغض النظر عن الميزانية الهائلة والشركة جيدة التخطيط ، لا يزال الإعلان غير فعال. أين يتم إخفاء الخطأ (الأخطاء)؟ لاكتشاف ذلك ، سيتعين علينا البدء في تحليل عميق لما يجري. ما هو الهدف من أي استراتيجية إعلانية؟ يمكن أن يكون هناك إجابتان على هذا السؤال. واحد سهل وبسيط - لزيادة المبيعات. ولكن إذا كانت الشركة تراقب باستمرار حركة تفاضل المبيعات على مقياس مجال معين ، فإنها تحافظ على هذا الفارق عن طريق زيادة أو تقليل كثافة الإعلان. هناك ثلاثة مبادئ أساسية يجب أن تنبض بالحياة عند الإعلان: إعطاء الناس معلومات عن المنتج ، ووضع صورة صلبة عنه في ذهن المستهلك ، ثم التأثير على اختياره من خلال الحفاظ على العملية الإعلانية بتقنيات خاصة مثل الخصومات والبرامج إلخ.


تطوير الإستراتيجية هو المشكلة الأكثر شيوعًا التي لا يمكن رؤيتها في بعض الأحيان. السبب ليس في الميزانية أو الخطة ، هناك عوامل أخرى. سبب الفشل هو "طريقة النسخ". الخطوة الأولى في تشكيل الإستراتيجية هي تحليل ما يفعله المنافسون. قد تبدو الاستراتيجية راسخة ، والمسألة المالية - واعدة جدا وطرق التنفيذ - سهلة للغاية. يكمن الخطأ في افتراض نجاح المنافس الواجب. ربما يكون هذا مفيدًا لمنافسك ، لكنه ليس مخصصًا لك. هناك شيء واحد يجب أن يعرفه المحترف عن المستهلك. العميل لديه صورة اللاوعي للمنتج في رأسه وسيقوم بشراء منتج يتوافق مع الصورة. وعندما يقدم المحترفون الفيديو بمنتجات ثورية مقدمة بشكل جيد ولكن الفكرة جديدة تمامًا ، سيكون رد فعل العملاء: "هذا ليس تمامًا ما كنت أتوقع رؤيته". يوجد ما يسمى بالقالب لكل شيء: وجه مبهج لشخص يشرب القهوة ، وقط رائع بالقرب من طعامه وما إلى ذلك. يجب أن يكون حاضرا. الفكرة ليست أن تكون "بجودة المنافسين" ، ثم يختار الناس المنافس ، الفكرة هي أن تكون "الأفضل" في المجال. البديهية - البساطة هي مفتاح النجاح مألوف لك من المدرسة الثانوية.


يعمل نفس المبدأ في الإعلان ، والبيان الموجز والمقتضب الذي يتكون جيدًا ويعكس ، والأهم من ذلك كله ، سيكون جذب الأذن أكثر فعالية من ألف كتيب. الخطأ الآخر هو نقص المعلومات أو الإفراط في تحميلها. عندما يتم إخبارهم لمليارات المرات أنه يتعين عليهم تجربة هذا أو أنهم سيكرهونه بالتأكيد في النهاية. عليك أن تعطي قدر ما يستطيع الجمهور أن يستهلكه. ليس عليك أن تدخل الجميع إلى المنزل ، فقط افتح الباب. تعريف الفئة العمرية هو الأخير من بين ثلاثة أخطاء رئيسية. لن يكون من الحكمة تقييد النطاق إلى حد ما. الاستنتاج هو أنه يجب على المعلن النظر إلى المنتج على نطاق أوسع وإعطاء فرصة للجميع لتقييم المنتج. لقد قال الكثير عن الإعلانات السيئة. ولكن ما هو الإعلان الجيد إذن؟ دعونا نحافظ على التعريف موجزًا: الإعلان الجيد هو فكرة جديدة مرتبة بشكل مقتضب وتستهدف نطاقًا معينًا من الجمهور.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع