عنوان:
الدعاية المستمرة لن تضر!
عدد الكلمات:
513
ملخص:
من واقع خبرتي ، كنت في العديد من مجموعات المناقشة وتحدثت إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين يفكرون بنفس الطريقة. الموضوع الوحيد الذي يبدو أنه ينشأ دائمًا هو كيفية الحصول على مبيعات ضخمة على الفور.
الكلمات الدالة:
الإعلان والشبكات
نص المقالة:
من واقع خبرتي ، كنت في العديد من مجموعات المناقشة وتحدثت إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين يفكرون بنفس الطريقة. الموضوع الوحيد الذي يبدو أنه ينشأ دائمًا هو كيفية الحصول على مبيعات ضخمة على الفور.
من واقع خبرتي ، كنت في العديد من مجموعات المناقشة وتحدثت إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين يفكرون بنفس الطريقة. الموضوع الوحيد الذي يبدو أنه ينشأ دائمًا هو كيفية الحصول على مبيعات ضخمة على الفور.
ليس فقط مبيعات ضخمة ولكن مبيعات سريعة. حسنًا ، دعني أوضح لك شيئًا. يتطلب إنشاء مبيعات ضخمة الكثير من التفاني والمثابرة والصبر بشكل خاص. ناهيك عن التخطيط والمال!
انظر إلى الجزء المؤسف هو أن الناس يستسلمون. إنهم لا يستسلمون فحسب ، بل إنهم يستسلمون عادة قبل أن ينجحوا. لديّ صديق حاول 4 مرات أن يبدأ مشروعًا تجاريًا للسقوف ويستمر في العمل. سألته ما نوع خطة التسويق التي لديك؟
قال "حسنًا ، لا شيء في الواقع ، كنت أحاول الاعتماد على الإعلانات الشفوية لتبدأ في البدء وبعض الإعلانات هنا وهناك".
الآن ، لا تفهموني بشكل خاطئ ، إذا كان بإمكانك بدء حملة رائعة "كلمة أو شفهية" فلن تواجه أي مشاكل. لاحظ أن المشكلة لم تكن أن صديقي لا يستطيع أداء العمل ولكن "مجال نفوذه" كان صغيرًا جدًا. ومن ثم كان يواجه مشاكل في جعل الكلام الشفهي يعمل لصالحه!
لذلك اقترحت عليه أن يضع إعلانًا صغيرًا جدًا في الجريدة حول المنطقة المحيطة. اتضح أنه قد جرب بالفعل إعلانًا في الصحيفة ، لكنه وضع إعلانًا لمرة واحدة تقريبًا بحجم الصحيفة بأكملها وبالكاد حصل على أي عمل منه. الذي لا يهم يكلفه ثروة.
شرحت له أن المثابرة هي المفتاح ، نعم سيرى الكثير من الناس الإعلان ، ولكن بمجرد الانتهاء من قراءته ، سينسونه على الإطلاق. فقلت له ، أحضر إعلانًا صغيرًا من 15 إلى 20 كلمة وضعه هناك لبقية العام!
إذا انتقلنا قليلاً ، فقد بدأ إعلانه صغيرًا ولكنه نما بعد ذلك أكثر فأكثر ربحية! لاحظ أن الأمر يستغرق حوالي 21 مرة حتى يرى زوار موقعك إعلانك حتى تقوم بإجراء عملية بيع.
21 مرة مارتن ؟؟؟
نعم حيال ذلك ... نحن مشبعون جدًا بالإعلانات لدرجة أنه يجب طبعها في أذهاننا قبل أن نتذكر حتى إعلانًا واحدًا محددًا. لذلك كان السبب في جعل صديقي يضع إعلانًا صغيرًا بدلاً من إعلان واحد ضخم على صفحة كاملة هو السماح لعملائه المحتملين بالاعتياد على حقيقة أنه لم يكن ذاهبًا إلى أي مكان وبدا نشاطه التجاري مشروعًا ومربحًا.
الأمر كله يتعلق بالوصول إلى توقعاتك غير الواعية والبقاء هناك حتى يكونوا مستعدين للشراء!
لذا تذكر فقط عندما تحاول الاختيار بين لقطة لمرة واحدة قد تغطي الساحل إلى الساحل أو إعلان أصغر سيغطي الساحل إلى الساحل لمدة 12 شهرًا في السنة ، ابق دائمًا مع الإعلانات المستمرة!