تستهدف خدمة الإعلانات الجديدة عبر الإنترنت المس


ملخص:

أصبح من السهل الآن على الشركات استخدام الإنترنت للتواصل مع المستهلكين في مجتمعاتهم.



الكلمات الدالة:

تستهدف خدمة الإعلانات الجديدة عبر الإنترنت المستهلكين حسب المنطقة



نص المقالة:

أصبح من السهل الآن على الشركات استخدام الإنترنت للتواصل مع المستهلكين في مجتمعاتهم.


استخدم حوالي 55 بالمائة من المستهلكين محرك بحث للعثور على معلومات حول شركة محلية العام الماضي ، ارتفاعًا من 47 بالمائة في عام 2003 ، وفقًا لشركة أبحاث السوق Kelsey Group. عندما يبحث الناس عن منتجات وخدمات مثل المطاعم ومحلات تصليح السيارات وبائعي الزهور ، فإنهم يميلون إلى إنفاق أموالهم في منطقة قريبة من المكان الذي يعيشون فيه أو يعملون أو يلعبون. من المتوقع أن يتجاوز حجم البحث المحلي 20 مليار عملية بحث في العام المقبل وقد يتجاوز 30 مليارًا بحلول عام 2009.


واستجابة لهذا الاتجاه ، فإن موقع Yahoo! صممت Local طريقة سهلة للشركات من جميع الأحجام - من سلسلة صيدليات كبرى إلى مخبز مملوك بشكل مستقل - لوضع الإعلانات عبر الإنترنت التي سيشاهدها الأشخاص الذين يبحثون عن الخدمات ذات الصلة في مجتمعهم. يمكن أن يساعد ذلك في توجيه حركة المرور على الأقدام إلى متاجرهم وإجراء المكالمات الهاتفية بخدماتهم بسعر معقول.


يسمى ياهو! القوائم المميزة المحلية للخدمة الذاتية ، يمكّن هذا البرنامج الإعلاني الجديد التجار من تحقيق أقصى استفادة من دولاراتهم الإعلانية من خلال استهداف إعلاناتهم حسب المنطقة الجغرافية وفئة المنتج أو الخدمة. تظهر الإعلانات من خلال Yahoo! عمليات البحث المحلية ، والتي تم دمجها مع Yahoo! استقبلت الخرائط 26.7 مليون زائر أمريكي في مارس ، وفقًا لشركة القياس comScore Networks Inc.


ياهو! تم تصميم القوائم المميزة المحلية بوظيفة الخدمة الذاتية التي تجعل من السهل على الشركات المحلية البدء والتشغيل بسرعة. يقوم المعلن ببساطة بإدخال معلومات حول النشاط التجاري ، ويختار فئته ، ثم يختار المناطق المحلية التي يريد الإعلان فيها.


يتم تحديد السعر على اشتراك برسوم ثابتة يبدأ من 29.95 دولارًا شهريًا ويمكن دفعه عن طريق بطاقة الائتمان. نظرًا لأن البرنامج يُباع على أساس أسبقية الحضور ، فلا ينتهي الأمر بالشركات في حرب مزايدة على الكلمات الرئيسية الشائعة. يتم تحديد السعر الدقيق حسب فئة النشاط التجاري المحددة والموقع الجغرافي وأيضًا مكان ظهور الإعلان. الإعلانات التي يتم عرضها في الجزء العلوي - والتي تُعرف أيضًا باسم "الشمال" من الصفحة - تكون أكثر تكلفة من تلك التي تظهر على طول الجزء السفلي من الصفحة "الجنوبية".


ياهو! القوائم المميزة المحلية ذاتية الخدمة تكمل مواقع Yahoo! الأخرى. المنتجات الإعلانية المحلية المجانية والمدفوعة ، والتي تشمل:


& # 8226 ؛ قوائم مجانية: Yahoo! يقدم Local خدمة مجانية حيث يمكن لأي تاجر تحميل معلومات مفصلة عن نشاطه التجاري - مثل الساعات والعنوان وأرقام الهواتف والمنتجات والخدمات المعروضة أو موقع الويب أو سنوات العمل - يمكن لجميع مستخدمي Yahoo! الاطلاع عليها. محلي.


& # 8226 ؛ القوائم المحسّنة: مقابل رسوم شهرية بسيطة ، يمكن للتجار إرسال محتوى إضافي مثل الصور والشعار والرسائل التسويقية التي ستساعد في تمييز قوائمهم بصريًا.


يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع