إ
ملخص:
تقوم Google بفرض عناوين URL المعروضة قريبًا ، فاستعد الآن حتى لا تتأثر هوامش ربحك.
الكلمات الدالة:
adwords والإعلان
نص المقالة:
أعلنت Google عن بعض سياسات فرض عناوين URL الخاصة بعرض Adwords والتي قد تؤثر على حملاتك. والجدير بالذكر أن Google تريد أن يكون عنوان URL المعروض مطابقًا تمامًا لعنوان URL المقصود. لا يمكن أن يكون لديك عنواني URL معروضين مختلفين يؤديان إلى نفس عنوان url المقصود. يريدون في الأساس التأكد من أنه عندما ينقر الزائر على إعلانك ، فإنهم يهبطون على نفس النطاق الجذر الذي كان في عنوان url المعروض. ليس تغييرًا كبيرًا حقًا ، فهم يقولون إنهم يريدون حقًا أن تلتزم بهذه القواعد الآن ، وأنه أمامك حتى الأول من أبريل لإجراء أي تغييرات ضرورية للحفاظ على استمرار حملاتك.
إذا كنت تنتهك التنفيذ الجديد ، فأنت بحاجة إلى نقل إعلاناتك بعناية ، حتى لا يكون هناك تأثير كبير على نقاط الجودة الخاصة بك. سيكون لتغيير عناوين url المعروضة في إعلاناتك الحالية تأثير فوري على نقاط الجودة الخاصة بك لتلك الإعلانات. عند تغيير عنوان url المعروض ، سيصبح الإعلان فعليًا إعلانًا جديدًا ، وسيتم تقليل نقاط الجودة الخاصة بك لنسخة الإعلان القديمة ، مما يمنحك نقاط جودة جديدة. لذا ما يجب عليك فعله هو إنشاء نسخ إعلانية لإعلاناتك القديمة باستخدام عنوان URL معروض جديد متوافق مع القواعد ، مع السماح بتشغيل الإعلانات القديمة. سيسمح هذا للإعلانات الجديدة بالحصول على سجل إعلان قبل أن تحتاج إلى الاعتماد عليها. ثم عندما يكون لديك سجل إعلان كافٍ ، وتكون نقاط الجودة جيدة ، أوقف مؤقتًا إعلاناتك القديمة التي تنتهك القواعد. بحلول الوقت الذي يحل فيه الأول من أبريل ، يجب أن يكون كل شيء تحت السيطرة. يمكنك أيضًا تغيير إعلاناتك الحالية إذا لم تكن بهذه الأهمية أو لا تعرض حجمًا كبيرًا ، ويجب أن تعتمد نقاط الجودة القديمة في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.
لا يجب أن تخاف من تغيير نسختك الإعلانية لأنك تخشى فقدان نقاط الجودة. يمكن أن يؤدي تغيير نسخة إعلانك إلى تحسين نقاط جودة كلماتك الرئيسية على المدى الطويل مما يؤدي إلى خفض عروض التسعير وزيادة هوامش ربحك. بالنظر إلى أن نقاط جودة الكلمات الرئيسية تتأثر بمتوسط سجل جميع الإعلانات المرتبطة بها ، يمكنك حقًا مساعدة عروض التسعير الخاصة بك عن طريق تحسين نسخة إعلانك. ومع ذلك ، إذا كنت تشعر أن نسختك قد وصلت إلى الكمال أو تقترب من الكمال ، فقد لا يكون تغييرها ضروريًا ، وقد تؤدي تأثيرات نقاط الجودة على المدى القصير إلى زيادة تكلفة النقرة و / أو تغييرات موضع الإعلان. في معظم الأحيان ، تريد إجراء تغييرات لنسخها في بداية الحملة وإتاحة الوقت للإعلان لجمع السجل. إذا كانت حملتك لا تعمل بشكل جيد ، فهناك العديد من العوامل إلى جانب النسخة التي من المحتمل أن تؤثر على فعاليتها.