عنوان:
الإعلان المطبوع: معرفة ما يجب أن تضعه في إعلاناتك
عدد الكلمات:
250
ملخص:
لذلك قررت أن تنشر إعلانًا مطبوعًا في جريدتك المحلية. ربما أخبرتك الصحيفة أنه بإمكانهم إنتاج العمل الفني لك إذا أخبرتهم فقط بما يجب أن يكون في الإعلان. المشكلة هي أنك لست متأكدًا مما يجب أن يكون في الإعلان.
الكلمات الدالة:
الدعاية والتسويق وكيفية التسويق
نص المقالة:
لذلك قررت أن تنشر إعلانًا مطبوعًا في جريدتك المحلية. ربما أخبرتك الصحيفة أنه بإمكانهم إنتاج العمل الفني لك إذا أخبرتهم فقط بما يجب أن يكون في الإعلان. المشكلة هي أنك لست متأكدًا مما يجب أن يكون في الإعلان.
أول ما عليك فعله هو الإجابة عن السؤال التالي: ما هو هدفك من الإعلان؟ أنت بحاجة إلى معرفة النتيجة التي تتوقع أن يحققها الإعلان من أجل تحديد ما يلزم لعرضه على الإعلان.
بمجرد تحديد هدفك (على سبيل المثال ، أريدهم أن يزوروا متجري ؛ أريدهم أن يتصلوا بي لمزيد من المعلومات ؛ أريدهم أن يستفيدوا من ترقيتي) ، يمكنك تحديد ما يجب أن يكون في الإعلان لإقناعهم بنجاح اتخذ هذا الإجراء. المشكلة التي أراها مع معظم الإعلانات هي أنها تفتقر إلى التركيز. هناك الكثير من المعلومات والكثير من المعلومات التي تحدث في الإعلان بحيث يتعذر على القارئ أن يفهم بوضوح الرسالة الأساسية التي يحاول المعلن نقلها.
يجب أن يكون هدفك نقل رسالة واحدة. ويجب أن تدعم هذه الرسالة هدفك. اجعل إعلانك بسيطًا ومباشرًا. يمكنك أن تكون مبدعًا ، ولكن تأكد من أن القارئ يفهم بوضوح ما تبيعه ، وما تريده أن يفعله ، والعديد من الطرق التي يمكنهم من خلالها اتخاذ الإجراءات (مثل الاتصال ، أو زيارة متجرك ، أو زيارة موقع الويب الخاص بك ، أو البريد الإلكتروني).
(C) 2005 ديبي لاكوسا
يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.