العنوان: ور على أفضل بطاقات ائتمان منخفضة الفائدة السنوية المؤلف: مورجان هاميلتون


تعد بطاقات الائتمان منخفضة النسبة المئوية السنوية أكثر انتشارًا مما كانت عليه في السنوات الماضية. المنافسة شديدة وتقدم المؤسسات المالية لبطاقات الائتمان العديد من الامتيازات والمكافآت والنقاط ومعدلات النسبة المئوية السنوية المنخفضة (APR) وغيرها من الحوافز. إنهم يريدون جذب عملاء جدد لم يكن لديهم بطاقة ائتمان مطلقًا ولكن أيضًا أولئك الذين لديهم بالفعل بطاقة ائتمان وقد يرغبون في توفير المال عن طريق تحويل رصيد هذه البطاقة إلى بطاقات الائتمان الجديدة منخفضة معدل الفائدة السنوية.

بالطبع ، لا يوجد شيء أقل في معدل الفائدة السنوية من الصفر - وهذه موجودة أيضًا ، على الرغم من وجودها في بعض الأحيان لفترة زمنية محدودة. قد تكون النسبة المئوية الأدنى ، أو حتى الصفر ، نسبة الفائدة السنوية هي فترة تمهيدية ، وبعد ذلك يكون المعدل أعلى. APR الدائم هو ما تريد أن تنتبه إليه بالطبع. على الرغم من أنك إذا كنت لا تعارض القيام بالكثير من التبديل ، يمكنك دائمًا شراء بطاقة ائتمان منخفضة APR ، أو بطاقة ائتمان APR بنسبة صفر ، وتحويل الرصيد من بطاقة ائتمان APR الحالية الخاصة بك ، وبعد ذلك ، بمجرد الفترة الزمنية التمهيدية انتهت الصلاحية و APR على وشك الصعود على أحدث بطاقة ائتمان لك ، قم بتحويل الرصيد مرة أخرى إلى بطاقة ائتمان جديدة منخفضة النسبة المئوية السنوية.

دعنا نلقي نظرة على عدد قليل من بطاقات الائتمان منخفضة النسبة المئوية السنوية هناك ، حتى تعرف أنواع الخيارات المتاحة لك عادةً.

Citibank ، على سبيل المثال ، يقدم بطاقات ائتمان منخفضة النسبة المئوية السنوية تمنحك استردادًا نقديًا بنسبة خمسة بالمائة على أي عملية شراء تقوم بها في متاجر البقالة ومحطات الوقود باستخدام بطاقة ائتمان APR منخفضة ، و 1 بالمائة مرة أخرى لأي عملية شراء في مكان آخر. معدل الفائدة السنوية على عمليات النقل هو صفر للسنة الأولى. إذا كانت معاملة التحويل الخاصة بك لا تقل عن 1500 دولار ، فستكسب 5 دولارات كاش باك باستخدام بطاقة ائتمان APR منخفضة. لا توجد رسوم سنوية ونسبة الفائدة السنوية بعد السنة الأولى هي 12.24 بالمائة.

Discover لديه بطاقة بلاتينية واضحة يكون معدل الفائدة السنوي المنخفض مستمرًا. في العام الأول ، يكون معدل النسبة المئوية السنوية صفرًا ، ولكن بعد العام الأول ، لا يزال معدل التنافس 9.99 بالمائة. وليس هناك رسوم سنوية. مع هذه البطاقات الائتمانية المنخفضة APR ، تكسب مكافأة استرداد نقدي بنسبة 5 بالمائة على المشتريات التي تتم من تجار التجزئة للأجهزة وتحسين المنازل والمطاعم وبائعي الكتب ومحطات الوقود. إذا لم يؤهلك بائع التجزئة للحصول على خصم بنسبة 5 بالمائة ، فستحصل دائمًا على استرداد بنسبة واحد بالمائة بغض النظر عن ما تشتريه ومن أين باستخدام بطاقة الائتمان منخفضة النسبة المئوية السنوية هذه.

يقدم Chase Bank بطاقات ائتمان منخفضة APR أيضًا. نسبة الصفر بالمائة APR جيدة لمدة ستة أشهر ، وبعد ذلك ستدفع 10.49 بالمائة. هذه البطاقات الائتمانية المنخفضة APR ليس لها رسوم سنوية ، وتقدم مكافآت بمعدل نقطة واحدة لكل دولار يتم إنفاقه باستخدام بطاقة Chase الخاصة بك. يمكنك الحصول على رحلات طيران مجانية وغرف فندقية ، بالإضافة إلى رحلات بحرية وتأجير سيارات. توفر هذه البطاقة أيضًا تأمين سفر بقيمة 500000 دولار لقضاء الإجازات في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا الاستفادة من خصم بنسبة خمسة عشر بالمائة على تأجير سيارة Hertz باستخدام بطاقات الائتمان APR المنخفضة هذه.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع