هل الناس مهتمون بالكتب الإلكترونية؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فما هي أفضل الطرق لبيعها؟
تُظهر الإحصائيات التالية التي نشرها منتدى Open eBook Forum ، وهي منظمة غير ربحية معنية بصناعة نشر الكتب الإلكترونية ، اهتمامًا بالكتب الإلكترونية. لاحظ أن المنتدى يضم أعضاء مثل Microsoft Corporation و Adobe Systems و McGraw-Hill و Random House و Simon & Schuster وغيرها من الشركات الكبرى.
النمو في قاعدة العملاء *
تضاعفت عائدات الكتب الإلكترونية لشركة Random House، Inc. على أساس سنوي في عام 2001 وخلال الربع الأخير المنتهي في مارس ، كانت الإيرادات هي الأعلى منذ أن بدأت الشركة بيع الكتب الإلكترونية في عام 1998.
باع بصمة الكتاب الإلكتروني من HarperCollins ، PerfectBound ، عددًا أكبر من الكتب الإلكترونية في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2002 مقارنة بعام 2001 بأكمله.
زاد متوسط التنزيلات الشهرية لبرنامج Adobe Acrobat eBook Reader بنسبة 70٪ تقريبًا من 2001 إلى 2002.
شهد Simon & Schuster نموًا مزدوجًا في مبيعات الكتب الإلكترونية من النصف الأول من عام 2001 إلى النصف الأول من عام 2002.
تم توزيع أكثر من 5 ملايين نسخة من Microsoft Reader للاستخدام على أنظمة سطح المكتب والكمبيوتر المحمول وأجهزة كمبيوتر الجيب.
أفادت شركة Palm Digital Media أنه تم بيع ما يقرب من 180.000 كتاب إلكتروني في عام 2001 ، بزيادة أكثر من 40٪ عن عام 2000.
في عام 2002 ، ارتفعت مبيعات الكتب الإلكترونية الخاصة بشركة McGraw-Hill Professional بنسبة 55٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
بعض النصائح حول أفضل الطرق لبيع الكتب الإلكترونية؟ تعد الكتب الإلكترونية من بين المنتجات الأكثر مبيعًا في OhioHelp.net ، وهي شركة مقرها أوهايو تساعد الشركات في جميع أنحاء العالم في التسويق والعلاقات العامة وخدمات الكتابة المستقلة. إليك أفضل ما يناسبهم.
أهم النصائح من OHIOHELP.NET
1- أعلن عن كتبك الإلكترونية دع الجميع يعرف أنك تبيع كتبًا إلكترونية. أعلن عن الأخبار في بيان صحفي ، أضف روابط في ملف توقيع بريدك الإلكتروني ، أضف روابط خاصة إلى مواقع الويب الخاصة بك. قم بتضمين معلومات عنها في النشرات الإلكترونية أو النشرات الإخبارية لشركتك (المطبوعة والافتراضية) ، وإرسال إعلانات البطاقات البريدية والإشارات المرجعية التي تعرض رابط متجر الكتب الخاص بك بالبريد ، وقم بتضمينها في حملات الدفع لكل نقرة (PPC) والإعلانات المبوبة الخاصة بك. قم بإضافتها إلى البرنامج النصي لهاتفك ، وحزم البريد المباشر ، وخطابات المبيعات ، وتسجيل البريد الصوتي الخاص بك ، وصفحة شكرًا لك التي تظهر أو يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني بعد شراء عربة التسوق. ناقشهم في المنتديات ، واكتب عنها في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل البريدية للعملاء والأصدقاء والزملاء. لا تتوقف عن التواصل معهم.
ثانيًا. كن مشاركًا استخدم الكتب الإلكترونية بنفسك واستخدم معلوماتها. أضف العروض الخاصة معهم ؛ ضع بعض المحتويات في أجهزة الرد الآلي لأخذ العينات: اتصل بالمؤلف لإجراء مقابلة موجزة مع النشرة الإخبارية لشركتك. وقم بتحديث كتبك الإلكترونية بانتظام أو انضم ببساطة إلى شركة بيع بالجملة مثل الشركة الموجودة هنا http://presssuccess.com/wholesale$ حيث يتم إصدار كتابين إلكترونيين جديدين على الأقل شهريًا لإضافتهما إلى متجرك تلقائيًا. إذا كانت كتبك الإلكترونية تجلس وتجمع الغبار الإلكتروني ، فستكون مبيعاتك كذلك.
ثالثا. CYBER - جولة قم بإجراء جولات إلكترونية وجهًا لوجه مع عملائك. احصل على الهاتف واطلب منهم النقر فوق قسم الأعمال والتصفح معك أثناء الإشارة إلى اختيارات الاهتمام. قم بإضفاء الطابع الشخصي على تجربتهم ودعوتهم لوضع إشارة مرجعية على الموقع والعودة لتنزيل بعض الكتب الإلكترونية في قسم "Freebies" الخاص بك ، ومن الجيد أن يكون لديك خصوصًا لأولئك الذين قد لا يعرفون الكثير عن الكتب الإلكترونية وسيستفيدون من تجربة بعضها أولاً.
لذا أضف كتبًا إلكترونية إلى منتجاتك وخطوط خدمتك من شركة تقدمية مثل OhioHelp.net من هنا: http://presssuccess.com/wholesale$. بعد ذلك ستتاح لك أنت وعملائك الفرصة لمعرفة المزيد ومواكبة أحدث المعلومات وتعزيز المبيعات.
لمعرفة المزيد من أهم النصائح واستلامها بشكل منتظم دون مقابل في بريدك الإلكتروني ، قم بالتسجيل في http://ohiohelp.net اليوم أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى diana@ohiohelp.net. استمتع بكتب إلكترونية مجانية من قسم "Freebies" في متجر الكتب على http://www.presssuccess.com/bookstore
* من الكتب الإلكترونية بالأرقام: Open eBook Forum يجمع إحصاءات نمو الصناعة ، openanebook.org ، نيويورك ، نيويورك ، 22 يوليو 2002.
-
لديك إذن بنشر هذه المقالة إلكترونيًا أو مطبوعًا مجانًا ، طالما تم تضمين الأسطر الثانوية. سيكون من دواعي تقدير نسخة مجاملة من المنشور الخاص بك - أرسل إلى: diana@ohiohelp.net
ZZZZZZ