بلا عنوان

 العنوان:  كيف تجد الأعمال التجارية من المنزل

المؤلف: روجر تورنتين

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_369.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:05

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


إذا كنت جادًا في العثور على عمل تجاري عبر الإنترنت وكنت تبحث ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أن هذه عملية شاقة ، لأن هناك الكثير من العروض التي تعد بملء جيوبك. يمكن بسهولة أن يقع المرء في عملية احتيال ، لذا إليك بعض المؤشرات للمساعدة في تجنب هذا الفخ.

1 لا توجد معلومات اتصال أو معلومات اتصال محدودة. لا يريد معظم الفنانين المحتالين أن تكون قادرًا على تحديد موقعهم بسهولة. بعد كل شيء ، إذا تمكنت من العثور عليهم بسهولة ، فيمكن للسلطات أيضًا العثور عليها. لهذا السبب غالبًا ما يقدمون عنوان بريد إلكتروني فقط (عادةً من مزود مجاني مثل Yahoo أو Hotmail) و / أو صندوق بريد. من ناحية أخرى ، تريد الشركات ذات السمعة الطيبة أن تكون قادرًا على الاتصال بها بسرعة وسهولة. سيقدمون عدة طرق ... الهاتف ، والعنوان الفعلي ، والبريد الإلكتروني ، والفاكس ، وما إلى ذلك.

2 لا توجد مراجع أو شهادات يمكن التحقق منها. هل يقومون بإدراج عناوين مواقع الويب أو عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين يُفترض أنهم قدموا الشهادات؟ هل هناك طريقة للاتصال بالعملاء الراضين؟ إذا لم يكن كذلك ... إذا كنت ترى فقط مرجعًا ينتهي بـ "John D. - California" - فاحذر.

3 اصنع الآلاف بدون عمل من جانبك. هذه أكبر كذبة على الإنترنت اليوم. يحب الجميع فكرة جني آلاف الدولارات أثناء نومهم. هل هو ممكن؟ نعم! هذا الجزء ليس كذبة. إن القول بأن الأمر لن يتطلب أي عمل من جانبك هو الكذبة.

4 الاستعجال في اتخاذ القرار. إنني أتحدث عن الشركات التي تقدم فرصًا للعمل والتي - بدلاً من الإجابة على أسئلتك - تضغط عليك للمضي قدمًا والشراء ، والخلاصة هي: أي شركة تقدم فرصًا تجارية مشروعة سترغب في التحدث معك ، وستريد إعطائك جميع المعلومات التي تحتاجها ، لن تعطي مظهرًا زائفًا للمصداقية ، وستكون لها مراجع يمكن التحقق منها يمكنك الاتصال بها. احذر من كل من لا يعرض هذه الأشياء.

الآن بعد أن وضعنا بعض الإرشادات لاتباع العملية هو في الواقع بسيط للغاية. ابحث في إعلانات وقوائم الأعمال التجارية من المنزل التي عثرت عليها (عن طريق إجراء بحث عن الشركات القائمة على المنزل على أحد محركات البحث العديدة) وابحث ببساطة عن الشركات باستخدام الإرشادات المذكورة أعلاه.

ومع ذلك ، تذكر أن اختيار المنتج المناسب لا يقل أهمية عن إيجاد فرصة عمل. يمكنك الحصول على أفضل خطة عمل ولكن إذا لم يكن منتجك قابلاً للتسويق ، فستقوم فقط بتدوير عجلاتك.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول اختيار المنتج المناسب ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى turntine@FreeAutobot.com وستتلقى هذا التقرير المجاني من المجيب الآلي على الفور.

تعلم خطة مدتها ثلاثون يومًا لنجاح التسويق عبر الإنترنت من معلمو الإنترنت الذين يعرفون كيفية إنجاز الأمور. هؤلاء هم أفضل مارك جوينر ، وجو فيتالي ، ومايكل جلاسبي ، وغيرهم الكثير ممن لا يمكن ذكرهم ولكنهم "معلمو" مشهورون! تعلم من أفضل الأفضل على: http://hop.clickbank.net/؟

حقوق النشر 2003

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع