بلا عنوان

 عنوان:
الدعاية عبر الإنترنت مقابل الدعاية المطبوعة


عدد الكلمات:

608


ملخص:

قد يقول البعض أن قصة إحدى الصحف ليست قصة جريدة حقيقية ما لم تظهر في النسخة "الحقيقية" من الصحيفة. هذا ليس صحيحا. تعتبر الدعاية عبر الإنترنت ذات قيمة ، وأحيانًا أكثر إثارة ، من الدعاية التقليدية. ضع في اعتبارك هذه الفوائد من تغطية الصحف على الإنترنت.



الكلمات الدالة:

دعاية ، ترويج ، ترويج كتاب ، دعاية كتب ، دعاية عبر الإنترنت ، ترويج عبر الإنترنت ، ترويج للمؤلف ، دعاية للمؤلف ، ترويج أدبي ، قائمة أكثر الكتب مبيعًا ، وسائط



نص المقالة:

قد يقول البعض أن قصة إحدى الصحف ليست قصة جريدة حقيقية ما لم تظهر في النسخة "الحقيقية" من الصحيفة. هذا ليس صحيحا. تعتبر الدعاية عبر الإنترنت ذات قيمة ، وأحيانًا أكثر إثارة ، من الدعاية التقليدية. ضع في اعتبارك هذه الفوائد للتغطية الصحفية عبر الإنترنت:


الإصدارات المطبوعة من الصحف لها مدة صلاحية قصيرة. تتم طباعتها وتسليمها أو شراؤها وقراءتها ثم التخلص منها. وهذا هو الذي. نعم ، يمكنك قص مقالتك وتصويرها وإضافتها إلى مجموعة الوسائط الخاصة بك. ولكن كم عدد عملائك المحتملين الذين من المحتمل أن يحذفوا مقالتك في حالة رغبتهم في الاتصال بك في يوم من الأيام؟ تتم أرشفة الصحف على الإنترنت ، وسيؤدي البحث البسيط عن موضوع ذي صلة إلى عرض مقالتك - في أي مكان وفي أي وقت - عندما يحين الوقت ليجد عميلك المحتمل.


يمكن للعميل المحتمل قص مقالتك من صحيفة مطبوعة ، وتصويرها ، وإرسالها بالبريد إلى صديق ، وبالتالي تحويل صديقك إلى عميل محتمل آخر. ولكن ما مدى سهولة قيام شخص ما بإرسال رابط لمقالك إلى شخص آخر؟


معظم الصحف اليومية لها أهمية إقليمية في المقام الأول. وهذا يعني بالضرورة أن المشتركين في قناتهم هم في الغالب - ليس بالكامل ، ولكن في الغالب - محليين. لذا فإن معظم الأشخاص الذين يعيشون في وحول منطقة بوسطن ، على سبيل المثال ، سيرون النسخة المطبوعة من مقالتك في بوسطن غلوب. على الرغم من ذلك ، كم عدد الآخرين - المقيمين السابقين في بوسطن الكبرى ، وأقارب أولئك الذين يعيشون أو ربما يذهبون إلى المدرسة في ماساتشوستس ، والمديرين التنفيذيين الذين يقومون بأعمال تجارية في ماساتشوستس ، وعشاق الفرق الرياضية في نيو إنجلاند ، وما إلى ذلك - من المحتمل أن يروا مقالتك في النسخة الإلكترونية من بوسطن غلوب؟ وكم من هؤلاء الأشخاص لديهم القدرة على أن يحتاجوا يومًا ما إلى خدماتك أو منتجاتك؟


الدعاية هي دعاية ، وقليل من الناس يرفضون الدعاية لكنهم يستطيعون الحصول عليها. ومع ذلك ، فإن الدعاية التي تظهر في الأماكن المطبوعة هنا لحظة واحدة وتذهب في اليوم التالي ، في حين أن الدعاية عبر الإنترنت يمكن أن تدوم بل وتديم نفسها. قد تتضمن مقالة في إحدى الصحف على الإنترنت ارتباطًا تشعبيًا إلى موقع الويب الخاص بك أو إلى مدونتك. يمكن أن يجلب لك العملاء المحتملين مباشرة. قد يحفز أيضًا مالكي مواقع الويب والمدونات الآخرين على تضمين مراجع للمقالة (بالإضافة إلى الارتباطات التشعبية) والتي يمكن أن تخلق ضجة عنك على شبكة الإنترنت وتحسن ظهورك في محركات البحث.


لا يزال بعض التقليديين متمسكين بشدة باعتقادهم أن الصحيفة ليست صحيفة ما لم يتمكنوا من لمسها بأصابعهم ، وحملها تحت ذراعيهم ، وفتحها في القطار ، ويفترض أن يلطخوا أيديهم أثناء قراءتها في الطريق إلى الشغل. سيقول هؤلاء المفكرون من المدرسة القديمة: "أخبرني عندما يظهر المقال حقًا ، ولا تسخر مني من خلال الاستشهاد بكل المنشورات التي نقلت القصة على الإنترنت ولكن لم يروا أنها مهمة بما يكفي لتضمينها في مطبوعاتهم طبعات. " ويعتقدون أن حجة فوزهم هي حقيقة أنهم "لا يستطيعون حتى الحصول على قصاصة" لمقال ظهر على الإنترنت فقط.


هؤلاء التقليديون يفتقدون النقطة. نظرًا لمزايا التغطية عبر الإنترنت ، فإن المقالة التي تظهر على الإنترنت فقط ، أو عبر الإنترنت وكذلك مطبوعة ، ستكون ذات قيمة أكبر بكثير من المقالة التي تظهر فقط في الطباعة. في كل مرة تطبع صحيفة (أو مجلة ، لهذا الأمر) مقالتك على الإنترنت ، يزداد عدد القراء المحتملين لتلك القصة أضعافًا مضاعفة. وستظل تتمتع بحقوق المفاخرة إذا كنت تسجل "الزيارات" الدعائية لموقعك على الويب أو مجموعة الوسائط الخاصة بك. ذكر USA Today هو USA Today يذكر ما إذا كان يحدث عبر الإنترنت أو في الطباعة أو كليهما.



حقوق النشر C 2006 Stacey J. Miller.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع